recent
أخبار ساخنة

أستوديو Sony Japan يواصل السقوط و إسم بارز يغادر من جديد..

 أستوديو Sony Japan يواصل السقوط و إسم بارز يغادر من جديد

 

أستوديو Sony Japan يواصل السقوط و إسم بارز يغادر من جديد

خلال الأسابيع الماضية و عن طريق سلسلة من المقالات قدمت من خلال الموقع فقد أشرت حينها أن أستوديو سوني اليابان Sony Japan فعلا يخضع في المرحلة الماضية إلى سلسلة من التغيرات و التعديلات الجذرية و المهمة جداً وهو ما يمكن أن نسجل عن طريق خروج مجموعة من الأسماء المهمة داخل الفريق بداية من شهر ديسمبر الماضي .

 

حينما أعلنت سوني بلايستيشن عن إعادة هيكلة الفريق بالكامل ، و بمعية هذا القرار فقد تم تأكيد خروج عدة وجوه بارزة للغاية إنطلاقاً من السيد Keiichiro Toyama مخرج سلسلة Silent Hill سابقا داخل كونامي تم كذلك Gravity Rush ضمن الفريق الرئيسي لشركة سوني في اليابان قبل أو يعلن عن تأسيس أستوديو خاص به تحت مسمى Bokeh Game Studio .

 

ناهيك عن مجموعة من الأسماء المهمة جداً مثل Teruyuki Toriyama و كذلك Masaaki Yamagiwaإلا أنه و عن طريق المستجدات التي تمت الإشارة إليها خلال اللحظات القليلة الماضية من طرف السيد Shunsuke Saito على مستوى حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أعلن بصفة رسمية عن مغادرته للفريق بصفة نهائية .

 

 

حينما أشار عن طريق رسالته أنه و بعد سنوات من الخدمة داخل Sony Japan Studio حيث كانت له مساهمة كبيرة جدا داخل الفريق على مشروع لعبة Gravity Rush 2 كمصمم رئيسي على اللعبة لجهاز بلايستيشن 4 بالإضافة إلى مجموعة مشاريع أخرى طيلة عشرين سنة قضاها داخل الاستوديو .

 

حيث و خلال معرض كلامه لم يحدد أسباب مغادرته للفريق المطور بالإضافة إلى وجهته القادمة التي تظل مجهولة لغاية اللحظة و أكيد خطوة من هذا القبيل كما أكد موقع IGN خلال الأشهر الماضية ترمي من خلالها سوني إلى إعادة هيكلة أستوديو التطوير بالكامل عن طريق إحداث مجموعة من التغييرات بهدف التركيز على سلسلة Astro بمعية أستوديو Asobi و طبعا خلال التقرير المالي المقبل يمكننا أن نتوقع الحصول على معطيات أكثر في هذا الصدد دائما ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent