recent
أخبار ساخنة

المصمم الموسيقي لأستوديو Kojima Productions يعلن مغادرته بصفة رسمية لهذا السبب..

المصمم الموسيقي لأستوديو Kojima Productions يعلن مغادرته بصفة رسمية لهذا السبب..

 

المخرج الصوتي للعبة Death Stranding يشوق اللاعبين لإعلان مهم يوم الغد و هذه أول التوقعات

خلال الفترة الماضية نلاحظ بشكل واضح أن المعطيات عن العنوان أو المشروع المقبل من أستوديو المطور الياباني هيدو كوجيما Kojima Productions فعلا في الواجهة و تؤتت المشهد الشيء الذي يمكننا أن نرصد خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق المزيد من التفاصيل الإضافية التي تمت الإشارة اللعبة من طرف أحد المسؤولين داخل الأستوديو .

 

و هنا الحديث عن المبرمج الصوتي للفريق في شخص السيد Ludvig Forssell الذي شاركنا عن طريق تغريدة عن طريق حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منشور يؤكد من خلاله أن إعلان ضخم قادم إلينا خلال يوم الغد و هو ما يعيد إلى الواجهة سلسلة من الإشاعات التي كانت تتحدث مؤخراً عن وجود محتوى إضافي للعبة Death Stranding ربما أو نسخة أخرى من هذه اللعبة موجهة إلى جهاز بلايستيشن 5 ربما .

 

 

و لو أنها لم تنجح فى إقناع الجمهور بالكامل ما عدا المستخدمين على جهاز البي سي الذين من الواضح أن فكرة اللعبة فعلا راقت لهم خاصة أن الفريق المطور لدى أستوديو Kojima Productions إستخدم فيها أو سخر لها إن صح القول و التعبير مجهود كبير لتوفيرها بالشكل اللائق ، و فعلا كان هناك استقبال رائع لهذه الأخيرة من طرف الجمهور على الجهاز إلا أن الفريق حاليا يبحث عن المزيد و الطموح لتوفير شيء آخر .

 

خاصة أن التصريحات الأخيرة من طرف المصمم الرئيسي داخل أستوديو Kojima Productions مع الموقع العربي Al Hub كانت فعلا إشارة مفادها أن هناك ما يطبخ داخل دهاليز الأستوديو الياباني و أننا لن ننتظر طويلا قبل الحصول على التفاصيل الرسمية من طرف المطور العالمي هيدو كوجيما الغائب مؤخراً عن الواجهة بشكل كبير للغاية .

 

إلا أن هذا لا يمنع من كون التفاصيل و المعطيات عن مشروعه حاضرة بقوة و يوم الغد يمكننا إنتظار أول التفاصيل بخصوصها سواء بتأكيد وجود لعبة جديدة تحت التطوير أو محتوى إضافي للعبة Death Stranding بمعية إطلاق نسخة محسنة من اللعبة لجهاز بلايستيشن 5 و طبعا أي جديد سنحاول مشاركته معكم أول بأول ،، تحياتي. 

 

 

تحديث : إدن تبين الأمر بصفة رسمية خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من طرف المصمم الموسيقي لأستوديو Kojima Productions السيد Ludvig Forssell الذي بعدما اشتغل على لعبة Death Stranding الأخيرة من المطور الياباني الداهية هيدو كوجيما فقد أعلن خلال الساعات الماضية عن الخبر المنتظر و الذي تبين أنه ليس عبارة عن إعلان يهم أحد المشاريع الجديدة من أستوديو التطوير .

 

و إنما هو إعلان السيد Ludvig مغادرته للفريق المطور بعد سنوات من الخدمة داخله مؤكدا أنه يترك الفريق و مشاريع واعدة يتم الإشتغال عليها لكي ينطلق في مساره الجديد ، حيث أراد الإنطلاق برحلة يرغب من خلالها بالحوض في غمار تجربة العمل الحر لأول مرة و أن يستقل بنفسه أكثر بعيدا أن أستوديو معين .

 

من جهته أكد الفريق المطور ردا على تغريدة Ludvig Forssell أنه ما يزال يمتلك مشاريع قادمة مع المصمم الموسيقي تجمعه بأستوديو التطوير برئاسة هيدو كوجيما و أن التعاون بينهم ما يزال مستمر خلال السنوات المقبلة ، لكن المصمم خاليا يفضل الإستقلال بنفسه و الابتعاد أكثر لخوض مغامرة جديدة عبر مشاريع أخرى و مبادرات مختلفة و أن لا يقتصر فقط على التعاون مع Kojima Productions .


google-playkhamsatmostaqltradent