وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 صانع المحتوى Dr Disrespect يعلن عن تأسيس أستوديو لتطوير الألعاب من فئة AAA يضم قدماء سلسلة Call of Duty !

 

صانع المحتوى Dr Disrespect يعلن عن تأسيس أستوديو لتطوير الألعاب من فئة AAA يضم قدماء سلسلة Call of Duty !

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا أكثر من مناسبة إلى أخبار عن صانع المحتوى المستخدم و المعروف تحت مسمى Dr Disrespect و الذي كان دائم الحضور على مستوى خدمة البث المباشر Twitch إلى غاية إيقافه بصورة مفاجئة ودون تقديم توضيحات حول الأسباب ، حيث تم إيقاف قناته على المنصة الخاصة بالبث المباشر منذ فترة .


قبل أن يعلن هذا الأخير خلال الساعات القليلة الماضية عن معطيات مثيرة مفادها أنه قرر العودة إلى عالم صناعة الألعاب ، وذلك عبر بوابة استوديو جديد تم تأسيسه من طرفه تحت مسمى Midnight Society الذي سيكون عبارة عن فريق تطوير يشتغل بشكل مباشر على تطوير العناوين الضخمة من فئة AAA .


حيث أوضح خلال الموقع الرسمي الخاص بالاستوديو عبر الوصف أن الفريق الخاص به سيكون من المستوى العالي كما أنه ينهج سياسة الشفافية و الوضوح مع الجمهور حول العالم من أجل مشاركة جديد العناوين القادمة من طرف الفريق أول بأول .



مع الإشارة أن صانع المحتوى Dr Disrespect سبق و أن كان أحد أعضاء استوديو Sledgehammer Games مطور عناوين سلسلة Call of Duty ، حيث اشتغل في منصب مدير مجتمع اللاعبين و كذلك أحد مصممي المراحل داخل السلسلة قبل أن يغادر منذ سنوات لتكريس وقته لبناء قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال قناة البث المباشر الخاص به على موقع تويتش .


و الآن يعود من جديد إلى عالم صناعة الألعاب رفقة مجموعة من قدماء الصناعة في شخص كل من Robert Bowling الذي اشتغل على جزء لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 تم كذلك Quinn DelHoyo الذي أمضى ثماني سنوات عن طريق استوديو 343 Industries مطور سلسلة Halo .


و أكيد أن استوديو Midnight Society الجديد سيعمل على خلق تجارب جديدة و هو ما يمكن أن ننتظر المزيد بخصوصه بعد الكشف عن أول مشاريعه في المرحلة المقبلة لكن خلال هذا الوقت يواصل صانع المحتوى Dr Disrespect مشاركة جمهوره البثوث المباشرة على قناته باليوتوب عبر إصدارات في شخص Battlefield 2042 و Halo Infinite تم Call of Duty Warzone.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button