أخر الاخبار

إشاعة : تفاصيل جديدة جد مثيرة قادمة للعبة Hogwarts Legacy المقتبسة من عالم Harry Potter !

 إشاعة : تفاصيل جديدة جد مثيرة قادمة للعبة Hogwarts Legacy المقتبسة من عالم Harry Potter !

 

إشاعة : تفاصيل جديدة جد مثيرة قادمة للعبة Hogwarts Legacy المقتبسة من عالم Harry Potter !

خلال الأسبوع الماضي في نفس الفترة بالتحديد كانت هناك مجموعة من الإشاعات قد طفت على الواجهة من طرف عدة مصادر موثوقة على اساس ان لعبة Hogwarts Legacy فعلا ستعود خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards ، والذي عرف تتويج لعبة It Takes Two بجائزة لعبة السنة كما سبق و أن أشرنا خلال تقرير مفصل .


بالإضافة إلى عدة إعلانات ضخمة عرفها الحدث الذي ارتفعت أسهمه من دون شك ، إلا أن النقطة التي كانت سلبية بالنسبة للجمهور المتحمس للعبة Hogwarts Legacy و القادمة في عالم سلسلة روايات وأفلام هاري بوتر هي غياب اللعبة عن الحدث و تفويت الفرصة من أجل الظهور مجدداً .


بعد غياب دام فترة طويلة جدا لكن خلال الساعات القليلة الماضية و عن طريق مجموعة تغريدات من المسرب AccNGT على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، فقد شاركنا هذا الأخير سلسلة من التفاصيل عن وجود إعلان آخر قادم بخصوص اللعبة في وقت لاحق من هذا العام قبل نهاية السنة ، مضيفا أن اللعبة كان في الواقع مبرمج أن يتم الكشف عنها ضمن فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة لكن تم تعويضها بالإعلان عن مشروع لعبة Wonder Woman الجديد .



علما أن المصدر يظل قوي جدا بحكم أنه كان وراء تسريب أولى التفاصيل بخصوص مشروع لعبة Star Wars Eclipse التي يتم تطويرها من طرف أستوديو Quantic Dream الفرنسي إذ شاركنا سلسلة من المعطيات بخصوص اللعبة و خلفيات القصة الرئيسية بخصوصها .


ما يؤكد فعلا إمكانية أن تكون المستجدات الجديدة حقيقية و قد أشار في هذا الصدد أن لعبة Hogwarts Legacy ستتيح إستعراض رسمي جديد بالفيديو يسلط الضوء على كافة العناصر الجديدة داخل اللعبة فيما يتعلق بأسلوب اللعب ، بالإضافة إلى الكشف عن موعد إطلاقها الذي حسب قوله سيكون خلال نهاية العام القادم 2022 في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .


حتى أنها ستقدم بعض العناصر بنظام لعب جماعي في مفاجأة قوية للغاية و هو ما يحتاج أن ننتظر هذه المرة معطيات رسمية بخصوصه من جانب الأستوديو المطور و الشركة الناشرة Warner Bros.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-