وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بطل مسلسل The Witcher يتمنى المشاركة في فيلم مقتبس من لعبة Red Dead Redemption !

 

بطل مسلسل The Witcher يتمنى المشاركة في فيلم مقتبس من لعبة Red Dead Redemption !

طبعاً من يتابع مختلف المستجدات أول بأول لن يكون قد فوت الفرصة من أجل إكتشاف المزيد من المعطيات و التفاصيل بخصوص مسلسل The Witcher التلفزيوني الذي من المنتظرة أن يتم عرضه خلال يوم السبت القادم على شبكة نتفليكس بصفة حصرية .


و هنا الحديث عن الموسم الثاني الذي كانت لنا تغطية شاملة لمختلف التفاصيل و المعلومات المرتبطة به ، وهو ما يتواصل عن طريق رصد لمخلفات الحملة الإعلانية التي ترافق هذا العمل الضخم و المنتظر من طرف الجمهور المتابع للسلسلة و الأخبار المرتبطة أساسا بالمسلسل التلفزيوني الحصري على شبكة البث التدفقي نتفليكس .


و كانت خلال نهاية الأسبوع الماضي المحطة أمام الفريق الترويجي في مدينة مدريد الإسبانية و التي كان الممثل Henry Cavill الذي يتقمص دور البطل على موعد فيها من أجل لقاءات الجماهير و كذلك لإجراء حوارات مع مختلف وسائل الإعلام الدولية ، من بينها كان هناك حضور لفريق موقع Gamereactor المتخصص في متابعة كل ما له علاقة بعالم العاب الفيديو .


خاصةً أن المسلسل مقتبس من سلسلة رائعة جدا و تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة في العالم من استوديو CD Projekt بكل تأكيد ، هذا الأخير توجه إلى الممثل العالمي بسؤال حول أكثر الألعاب التي يتمنى حاليا المشاركة في فيلم مقتبس منها ؟ 


و بدون تردد صرح هذا الأخير أنه حاليا و بما أنه نوعاً ما لاعب كسول فقد انطلق مؤخرا في تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 من استوديوهات روكستار على جهاز البي سي و منبهر من الجودة التي تقدم هذه الأخيرة ، سواء من حيث الحوارات وكذلك القالب القصصي العميق للغاية مضيفا أنه يرى نفسه داخل فيلم مقتبس من اللعبة أكثر حاليا و إن اتيحت له الفرصة للمشاركة فيه لن يتردد في ذلك .


ماذا عنكم متابعينا في أي دور بالنسبة لكم فد يقدم الممثل Henry Cavill الإضافة ؟ شاركونا رأيكم عن طريق التعليقات أسفل الموضوع.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button