وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 المخرج Guillermo del Toro يوضح بشأن تصريحاته السابقة عن لعبة Silent Hill !

 

المخرج Guillermo del Toro يوضح بشأن تصريحاته السابقة عن لعبة Silent Hill !

طبعاً جميعنا نتابع مختلف أخبار الألعاب و التفاصيل التي كانت قد ظهرت منذ سنوات عن مشروع لعبة Silent Hill من المطور الياباني هيدو كوجيما رفقة المخرج العالمي Guillermo del Toro ، حيث كانت عبارة عن فكرة فعلا فريدة من نوعها انطلاقا من الكشف عن ديمو اللعبة تحت عنوان P.T .


الذي كان فرصة لتقديم اللعبة لأول مرّة و كذلك استعراض ما تستهدف تقديمه هذه الأخيرة من حيث الفكرة داخل العاب للرعب ، إلا أن الناشرة اليابانية كونامي و بعد المشاكل رفقة هيدو كوجيما فقد أعلنت عن إيقاف دعمها للعبة و أعلنت عن إلغائها بصفة نهائية خلال السنوات الماضية .


لكن الحنين إن صح القول ما يزال يراود السيد Guillermo del Toro المخرج السينمائي المكسيكي الشهير و الذي خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards لهذا العام ، انطلاقا من فيديو مسجل رصدنا هنا على موقعنا أنه ربما يلمح لعودة السلسلة و هو ما عاد للتوضيح بشأنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية لقاء صحفي عن طريق حلقة بودكاست Happy Sad Confused .


التي استغلها هذا الأخير حتى يشاركنا جزء من كلامه خلال الحفل و الذي حسب قوله أنه لم يفهم بالطريقة الصحيحة حينما أكد أنه و انطلاقا من تلك الكلمة في حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards أراد نوعا ما دغدغة مشاعر كونامي حول السلسلة و إعادتها .


لأن ما كان يشتغل عليه رفقة المطور الياباني هيدو كوجيما فعلا رائع و حماسي للغاية و أراد استكمال العمل عليه و لو من خلال التوجه بهذا الطلب الذي كان مبادرة عفوية فقط من جانبه على أمل أن تصل إلى كونامي ، و لو أن هذه الأخيرة نعلم منذ فترة من خلال تسريبات متعددة أنها تشتعل على مشروعين Silent Hill حاليا في إتجاه إعادة أحيائها .


و احد هذه الألعاب قادمة من طرف أحد الفرق المطورة ذات الصيت العالي و شهرة دولية ، ما يجعلنا فعلا نترقب القادم من المشاريع من قبل كونامي و لو أن المخرج العالمي Guillermo del Toro لا يزال متمسك بفكرة مشروع اللعبة الملغي منذ سنوات فهل تستمع له كونامي خلال المرحلة المقبلة ؟ كل شيء وارد و هو ما سنتابع أي مستجدات عنه في حالة طفت على الواجهة أي أخبار جديدة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button