وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 استوديو Deviation Games يشوق لمشروعه الحصري عبر جهاز PS5 و يشاركنا أول التفاصيل..

 

استوديو Deviation Games يشوق لمشروعه الحصري عبر جهاز PS5 و يشاركنا أول التفاصيل..

قبل أشهر عديدة من الآن كانت سوني قد شاركت معنا في إطار تتبع مستجدات و اخبار الالعاب مجموعة من المعطيات عن المشاريع التي تظل تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 عن طريق الشركاء الذين تعمل وإياهم خلال المرحلة المقبلة ، و من بين هؤلاء كان هناك تعاون على مستوى مشروع لعبة جديدة تحت التطوير من جانب استوديو Deviation Games .


و هو الفريق الذي تم تأسيسه قبل عام من الآن من طرف مجموعة موظفين قدماء استوديو Treyarch مطور سلسلة Call of Duty رفقة أكتفيجين ، حيث و بقيادة المبدع Jason Blundell مبتكر طور الزومبي داخل سلسلة Call of Duty قرر الفريق خوض غمار مغامرة جديدة رفقة عدد من الوجوه المخضرمة على مستوى صناعة الألعاب .


وهو ما يمكننا أن نسجل المزيد عنه حيث و من خلال إستعراض بالفيديو عن طريق مقابلة شاركنا المتحدث نفسه سلسلة من التفاصيل عن مستقبل اللعبة القادمة بتعاون مع سوني في إتجاه جهاز بلايستيشن 5 حصريا ، حيث أشار أنها أول لعبة من طرف الأستوديو و لابد أن تكون شيء مختلف عن ما تم تقديمه وأن لا تكون مجرد لعبة عادية مثلها مثل أغلب العناوين المتوفرة حاليا .



مضيفا أن الأستوديو حتى و إن كان حديث العهد ما دام تم تأسيسه قبل سنوات قليلة فقط ، إلا أن الأعضاء المتواجدون لهم من الخبرة والتجربة ما يكفي لتقديم شيء مختلف تجاه جهاز بلايستيشن 5 و قدرات المنصة ، و في إطار أخر أشار السيد Jason Blundell أن عام 2021 كان مهم جدا بالنسبة لهم أولا مرور الفريق من عشرات الموظفين إلى مئات الموظفين عن طريق توظيف العديد من المطورين بالإضافة إلى التجهيز لمرحلة ما قبل الانتاج ما يرافقها من تحضيرات حسب قوله .


مؤكدا أنها كانت فترة لإعادة النظر في بعض الأفكار التي يتم الإعتماد عليها وأخرى يتم التخلي عنها و أخرى يمكن التفكير في اضافتها للعبة لاحقا ، حيث يرى هذا الأخير أن أسلوب اللعب عنصر أساسي و من شأنه أن يساعد الفريق على أحداث الفرق هم طريق تقديم شيء مختلف حتى يناسب الأفكار المعول عليها .


خاصة أنهم منذ البداية يستهدفون العمل على شيء مختلف رفقة سوني حصريا لجهاز بلايستيشن 5 لهذا كان هناك نقاشات يضيف السيد Jason من أجل الوقوف على بعض العناصر و إمكانية الإعتماد عليها من عدمه و كذلك معرفة حجم الإضافات التي من الممكن أن تقدمها لعنصر أسلوب اللعب بمعية الرسومات .


التي حسب قول المصدر ذاته هي الأخرى تحتاج إلى إعادة النظر فيها و تستأثر باهتمامه رفقة الفريق التقني حتى تواكب الأفكار التي تقدم اللعبة ، سواء من حيث القصة الرئيسية التي ستتيح حسب قوله القدرة على إمكانية إعادة اللعب دوما بشكل من الأشكال تم أسلوب اللعب .


ما يجعل هذا العام حسب قوله جد مهم و استطاع هؤلاء الخروج منه بعدة خلاصات قد تجعل من إمكانية تقديم اللعبة خلال عام 2022 و تحديدا في نهاية السنة أمر وارد جدا و هو ما سنحاول تقصي حقائقه عبر موقعنا خلال الفترات المقبلة في حالة توفرت تفاصيل مهمة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button