أخر الاخبار

مصدر : مطوري God of War في تعاون مع أحد أشهر كتاب القصص الخيالية..!

 مصدر : مطوري God of War في تعاون مع أحد أشهر كتاب القصص الخيالية..!

 

مصدر : مطوري God of War في تعاون مع أحد أشهر كتاب القصص الخيالية..!

طبعا خلال هذا اليوم لم نقدم كمية كبيرة و وفيرة من حيث أخبار الألعاب إلا أنه و ما دمنا نسلط الضوء على كافة التفاصيل لا يمكننا أن نمر دون الإشارة إلى ما تمت إماطة اللثام عنه خلال مقابلة صحفية من جانب أحد أشهر الكتاب القصصي ، و هنا الحديث عن الكاتب العالمي Brandon Sanderson و الذي يحسب له العمل على قصص عديدة ذات طابع خيالي في العادة .


و الذي صرح خلال الفترة الماضية أنه كان منذ عام تقريبا في تعاون مع أحد أشهر الشركات العالمية على مستوى عالم العاب الفيديو و التي يشتغل معها و تحديدا أحد استوديوهات التطوير التابعة لها ، بهدف العمل على وضع أسس صلبة لأحد القصص الجديدة بالكامل والتي حسب قوله ستكون شيء مختلف عن ما تعود عليه الجمهور من هذا الفريق .


وهو ما جعل العديد من التوقعات تطفوا على السطح بين من يتحدث عن كون المشروع ، ربما يكون اتجاه أحد استوديوهات مايكروسوفت أولا و هنا الحديث عن فريق inXile Entertainment مطور Wasteland الذي نعلم من قبل أنه بصدد الاشتغال على مشروع لعبة جديدة بالكامل لجهاز إكسبوكس سيريز ، حيث تتحدث الإشاعات عن مشروع بعالم أقرب إلى steampunk .


في حين أن الطرح الثاني وهو الأكثر جدية إن صح القول بالعودة إلى تصريحاته حيث تتحدث الإشاعات عن كون اللعبة المقصودة من جانب هذا الأخير ستكون هي أحد العناوين الجديدة بالكامل التي يشتغل عليها استوديو Sony Santa Monica التابع لشركة سوني و قطاع بلايستيشن .


حيث نعلم منذ فترة أن السيد Cory Barlog مخرج لعبة God of War السابقة يعمل على مشروع جديد بالكامل تخت لواء الأستوديو و يكتفي من خلال عنوان God of War Ragnarok القادم فقط بدور المنتج ، ما دام إخراج اللعبة تم إسناده إلى Eric Williams ، كما أن تصريحات صحفية سابقة كانت تتحدث عن كون مشروع الأستوديو بعيد تمتم عن عالم God of War .


ما يجعل من تصريحات الكاتب Brandon Sanderson أقرب إلى أستوديو Sony Santa Monica أكثر من inXile Entertainment ، خاصة أنه أوضح كون الأستوديو يستهدف الكشف عن اللعبة خلال مرحلة متقدمة من عام 2022 و أنها قادمة من شركة عملاقة و لها شهرة لدى الجميع بالإضافة إلى أنها أول مشروع بسلسلة جديدة بالكامل ، اعتقد أن جميع الإشارات تسير في إتجاه استوديو Sony Santa Monica مطور سلسلة God of War إلا في حالة المفاجأة بالطبع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-