وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريبات تكشف عن وجود صعوبات كبيرة تواجه مشروع لعبة Star Wars Eclipse !

 

تسريبات تكشف عن وجود صعوبات كبيرة تواجه مشروع لعبة Star Wars Eclipse !

دائما في إطار رصد كلفة المستجدات و جديد أخبار صناعة الألعاب لا يمكن المرور أمام المعطيات التي تتعلق بأحد العناوين التي تمت إماطة اللثام عنها خلال بداية شهر ديسمبر الحالي و هنا الحديث عن عنوان Star Wars Eclipse القادم من طرف استوديو Quantic Dream الفرنسي و الذي كان قبل أشهر قليلة فقط من الآن موضوع إشاعات وتسريبات من هنا و هناك .


إلا أن المعطيات التي تم تقديمها من طرف أحد المصادر القوية و القريبة من الاستوديو لم تترك أمامنا الشك بأن المشروع فعلا متواجد و مسألة وقت حتى يتم الكشف عنه ، و هو ما كان فعلا خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards لهذا العام الذي عادة ما حمل في طياته مفاجأة رائعة من بينها خلال دورة هذا العام .


عن طريق إعلان لعبة Star Wars Eclipse التي قمنا بتسليط الضوء عليها شيء ما من خلال موقعنا و هو ما تواصل في الإشتغال عليه ، بحكم أنه وخلال بحر الأسبوع الجاري كانت اللعبة موضوع مجموعة من الإشاعات و التسريبات من أحد المصادر عن محتواها إلا أن هذه التفاصيل تعززت قبل ساعات قليلة فقط من الآن بالمزيد من المعطيات الأخرى التي لا تقل شأن .


ما دامت قادمة من طرف الصحفي و المسرب الموثوق في شخص المستخدم Tom Henderson الذي و انطلاقا من فيديو على اليوتيوب شاركنا مجموعة من الحقائق المثيرة هم مشروع لعبة Star Wars Eclipse ، حينما أكد أنه أولا كان في الأصل عبارة عن مشروع لعبة تحت مسمى Project Karma بنظام MMORPG قديمة جدا لدى أستوديو Quantic Dream تم طرحه على سوني منذ سنوات ، إلا أنها رفضت الفكرة تماماً لصالح مشروع لعبة Detroit Become Human .

تسريبات تكشف عن وجود صعوبات كبيرة تواجه مشروع لعبة Star Wars Eclipse !

لكن الفكرة في الواقع لم تمت و تمت إعادة طرحها على LucasArts لكن بصيغة أخرى على شكل جزء جديد من سلسلة Star Wars ، إلا أن العقبات في طريق الأستوديو كانت كبيرة جداً بحكم أنه لا يتوفر على مصدر مالي ضخم لتمويل المشروع خاصة على خلفية خروجه من ظل شركة سوني التي لم تعد متحمسة للاستثمار داخل هذا الأخير على الإطلاق .


و بالتالي انطلق الفريق في البحث عن موارد مالية خارجية و هو ما نجح فيه خلال عام 2019 عن طرق توقيع عقد مع العملاقة الصينية NetEase ، المصدر ذاته و هو المستخدم Tom Henderson عن طريق تصريحاته فقد أكد أن الفريق لم ننتهي الصعوبات فعلا في مطاردته .


بحكم أن الفرق التقنية وجدت صعوبة في تطبيق فكرة اللعبة على مستوى محرك الرسومات المخصص لديه و الذي بالمناسبة يظل محدود جدا ما دام متخصص فقط للألعاب الخطية ذات كمية محدودة من الشخصيات التي تظهر في نفس الوقت ، بالمقابل طموحات المطورين أكبر من هذا الشيء الأمر الذي دفعهم إلى إعادة النظر في المحرك قصد تطويره أكثر ليتلائم مع صيغة اللعبة .


و حسب قوله حاليا وبعد مرور 18 شهر لا توجد لغاية اللحظة نسخة قابلة للعب من المشروع ككل ما يؤكد حجم وفداحة الصعوبات التي تواجه هؤلاء قبل أن يضيف كون الأستوديو يجد صعوبة في توظيف المطورين بحكم أن سمعته غير جيدة في صفوف المؤسسات بسبب أن بيئة العمل مسممة حسب تصريحات قدماء الأستوديو و نجد ضمن طلبات التوظيف داخل الموقع الرسمي لغاية اللحظة ما يناهز 60 منصب مفتوح .


ما يؤكد أن الفريق فعلا يجد صعوبات لغاية اللحظة في حين أن لعبة Star Wars Eclipse يجهل تماما الأجهزة القادمة عليها أو تاريخ إطلاقها لكن بعد هذه المعطيات من مصدر موثوق مثل Tom Henderson الصحفي داخل موقع VGC لا مجال لانتظار اللعبة خلال عامي 2022 أو 2023 على الأقل.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button