أخر الاخبار

أحصل على لعبتك المجانية لهذا اليوم على متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

 أحصل على لعبتك المجانية لهذا اليوم على متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

 

أحصل على لعبتك المجانية لهذا اليوم على متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

مع اقتراب نهاية عرض 15 يوم 15 لعبة مجانية من طرف متجر Epic Games Store بجهاز البي سي لا يمكن المرور أمام التفاصيل المتعلقة بالألعاب المجانية التي تتوفر بشكل يومي داخل هذا الأخير .


و هو ما نرصد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عن تحديثات المتجر الرقمي الذي قرر مشاركة معنا مجموعة من التفاصيل المتعلقة بالألعاب المجانية اليومية التي تتوفر داخل هذا الأخير .


بعدما كنا على موعد قبل ساعات قليلة من الآن مع عنوان لعبة Control المتميزة و التي صدرت خلال عام 2019 من طرف استوديو Remedy التي تم سحبها منذ ساعات لتأتي من ورائها الآن لعبة أخرى ، و هنا الحديث عن Mages of Mystralia لعبة الاكشن و المغامرات التي يمكن منذ اللحظة الوصول إليها لمدة 24 ساعة كاملة .


مع الإشارة أن إضافة اللعبة إلى قائمة الألعاب ضمن مكتبة حسابك على المتجر ستتيح لك الاحتفاظ بها للأبد عن طريق المتجر دون أي خطر وهو ما يسري تماما عن كافة العروض السابقة ، الأمر الذي اترككم معه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .


حيث يمكن للجميع الحصول على اللعبة المجانية بجهاز البي سي مع الإشارة أن تسريبات مثيرة طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية من طرف المستخدم Billbill-Kun على موقع Dealabs أفاد خلالها أن الجمهور على موعد يوم الغد مع لعبة Moving Out متبوعة بلعبة Salt and Sanctuary في تاريخ 29 ديسمبر على أن يتم اختتام القائمة بلعبة ضخمة يوم 30 ديسمبر التي تستمر إلى غاية تاريخ 6 يناير من عام 2022 لكن قبل ذلك أترككم مع اللعبة المجانية المتاحة الآن.


الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store من هنا.
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-