أخر الاخبار

يمكنك الآن الحصول على لعبة اكشن رهيبة جداً بالمجان عبر متجر Epic Games Store !

 يمكنك الآن الحصول على لعبة اكشن رهيبة جداً بالمجان عبر متجر Epic Games Store !

 

يمكنك الآن الحصول على لعبة اكشن رهيبة جداً بالمجان عبر متجر Epic Games Store !

كما تعودنا من خلال متجر Epic Games Store الرقمي و في إطار تتبع أخبار الألعاب لنا موعد بشكل يومي مع لعبة مجانية يتم توفيرها بشكل مجاني للأبد على مستوى المتجر الرقمي .


و الذي يواصل توفير المزيد من الالعاب ضمن سلسلة عروض 15 لعبة مجانية تتوفر انطلاقا من هذا الأخير ، و هو ما نرصد المزيد من المستجدات عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية الإعلان من طرف الفريق الذي يشرف على تحديثات المتجر و هو ما نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية .


على خلفية الكشف عن جديد العناوين المجانية التي يمكن الحصول عليها منذ فترة بشكل يومي لمدة 24 ساعة كاملة وهو ما نرصد المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا من إعلان توفير لعبة جد متميزة في شخص عنوان Salt and Sanctuary ، التي ستكون اللعبة رقم 14 في القائمة الإصدارات المجانية و ما قبل الأخيرة و اختيار الفريق من جهة كان موفق .


بحكم أن هذه الأخيرة تعتبر تجربة جد متميزة أمام المستخدمين لما تقدم من أفكار مشتقة أساسا من عناوين Souls لأستوديو التطوير الياباني From Software ، بالإضافة إلى اعتمادها على أسلوب اكشن آربيجي وهو ما يمكن للجميع الحصول عليها منذ اللحظة أساسا التي نكتب فيها هذه الأسطر .


مع الإشارة دائما أن العرض متاح لمدة 24 ساعة فقط و ينتهي في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة كما سبق و أن أشرنا خلال مقالات على موقعنا ، حيث طيلة هذه المدة يمكن الاحتفاظ باللعبة للأبد عن طريق اضافتها إلى حسابك بمتجر Epic Games Store و طبعا بعد هذا الموعد لنا متابعة لجديد المتجر حينها فكونوا في الموعد.


الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية من هنا.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-