recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Elden Ring يكشف عن تفاصيل مثيرة جداً حول أسلوب اللعب و مواجهة الزعماء..

 مخرج لعبة Elden Ring يكشف عن تفاصيل مثيرة جداً حول أسلوب اللعب و مواجهة الزعماء..

 

مخرج لعبة Elden Ring يكشف عن تفاصيل مثيرة جداً حول أسلوب اللعب و مواجهة الزعماء..

اخبار الالعاب مؤخراً من حيث الكم نوعاً ما تعرف ركود كبير جدا كما أننا هنا في موقعنا نواجه بعض الصعوبات في مواكبة معكم مختلف المستجدات أول بأول ، نظير وعكة صحية المت بي شخصيا وما زلت اعاني جراءها .


الا أنه الشغف لم يسمح لنا بالوقوف و عدم مشاركة أي تفاصيل عن بعض الألعاب ، و هو ما نحاول تقديمه انطلاقا من هذه المقالة حيث نتحدث فيها بشكل مباشر عن لعبة Elden Ring المشروع القادم من استوديو From Software .


الذي بعد انتظار طويل أخيرا سيطلق لعبته المنتظرة خلال فبراير المقبل من عام 2022 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ، لكن قبل ذلك فقد كنا على موعد خلال الأسابيع القليلة الماضية مع مجموعة من التفاصيل و المعلومات المهمة حول اللعبة .


و تحديدا كواليس العمل و صياغة عالمها بداية من تصريحات السيد George R.R Martin الكاتب العالمي الشهير و كذلك مؤلف و صانع كافة أضلاع عالم اللعبة القادمة من الفريق الياباني From Software بقيادة المبدع Hidetaka Miyazaki .


حيث كان هو الآخر في الواجهة انطلاقا من تصريحات صحفية على مستوى مجلة EDGE العريقة و حاولنا بدورنا نقل أهم ما جاء فيها إلا أن التفاصيل بخصوص اللعبة لم تتوقف حينما ظهرت تسريبات تكشف حجم ملف تحميلها على جهاز بلايستيشن 5 بمتجر بلايستيشن ستور .


قبل أن تعود خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية التصريحات الصخفبة السيد Hidetaka Miyazaki مخرج اللعبة و الذي أشار في رد مباشرة عن طريق المقابلة الصحفية حول دور الحصان في عالم اللعبة الذي سيحمل بالمناسبة اسم Torrent .

مخرج لعبة Elden Ring يكشف عن تفاصيل مثيرة جداً حول أسلوب اللعب و مواجهة الزعماء..

حيث كان هناك تساؤلات معقولة من جهة مطروحة من جانب اللاعبين بخصوص إمكانية منعهم من استخدام وسيلة التنقل هاته خلال مواجهة بغض الزعماء ، و هو ما حاول توضيحه المتحدث ذاته الذي أكد أن اللاعبين لهم الحرية في استخدام الحصان Torrent سواء في المواجهات مع الزعماء أو عدم استخدامه .


ما دامت اللعبة تم تصميم نظام المواجهات فيها دون فرض قيود تجاه اللاعبين مؤكدا في الآن ذاته أنهم يرغبون بترك الحرية لاختيار الاستراتيجية الملائمة لهم أثناء المواجهات أمام الزعماء ، مضيفا أنهم يرفضون طرح ميكانيكية تفرض على اللاعب استخدام نظام تحكم معين .


و بالتالي يتأكد أن اللعبة ستتيح حرية تجاه هذا النطاق ما سيتيح بدون أي شك إمكانيات متنوعة أمام المستخدمين في المواجهات الصعبة ، و قد تكون إحدى الاختيارات الاستراتيجية كما سبق و أن تابعنا انطلاقا من نسخة اللعبة التجريبية السابقة و أكيد إلى حين إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 25 فبراير المقبل يمكننا أن نتوقع إستمرار سقوط المزيد من المعلومات عنها.

google-playkhamsatmostaqltradent