recent
أخبار ساخنة

المخرج ميازاكي يعتبر Elden Ring أكثر مشروع اكتمالا بالنسبة له في السنوات الأخيرة..!

 المخرج ميازاكي يعتبر Elden Ring أكثر مشروع اكتمالا بالنسبة له في السنوات الأخيرة..!

 

المخرج ميازاكي يعتبر Elden Ring أكثر مشروع اكتمالا بالنسبة له في السنوات الأخيرة..!

اخبار الالعاب في الفترة الماضية تعيش نوعا ما فتور كبير نظير قلة التفاصيل والمعطيات التي يحاول المطورين الاحتفاظ بها إلى غاية بداية العام لمشاركتها ، بحكم أن أغلب الموظفين حالياً في عطلة مفتوحة بسبب فترة أعياد الميلاد لدى الأجانب و كذلك من خلال عطلة نهاية العام ، ما يجعل التفاصيل و اخبار الألعاب نوعا ما قليلة جدا الشيء الذي يمكن أن نلاحظ خلال الفترة السابقة .


إلا أنه لا يمنعنا من الاستمرار في تقديم و مشاركة المزيد من المعطيات عن الألعاب القادمة خلال المرحلة المقبلة و من أهمها هناك عنوان Elden Ring المنتظر منذ سنوات بعد الإعلان عنه لأول مرة خلال عام 2019 من طرف الاستوديو الياباني From Software ، الذي يقف خلفه الكاتب العالمي George R.R Martin رفقة المخرج المبدع Hidetaka Miyazaki .


الذي عاد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تصريحات صحفية جديدة للكشف عن المزيد من المعلومات بخصوص اللعبة المقبلة ، و ذلك انطلاقا من مقابلة صحفية أجريت معه على خلفية العدد الجديد من مجلة EDGE العالمية و عددها رقم 367 نقلا عن موقع Gamingbolt .


الذي كان بمثابة فرصة مواتية لكي يشاركنا المزيد من الحقائق عن لعبة Elden Ring التي صرح أنها ربما تكون أقرب لعبة مثالية بالنسبة له خلال السنوات الماضية و أنها نوعاً ما الفكرة التي كانت تراوده خلال السنوات الماضية ، على أساس تقديم عالم مفتوح بطريقة مختلفة تماما .


و في هذا السياق صرح السيد ميازاكي أنه أراد داخل مشروع Elden Ring تصميم خريطة نوعا ما مختلفة عن مفهوم الخريطة الكلاسيكية ، أن تتيح للمستخدم على سبيل المثال تنوع كبير من حيث البيات و القدرة على الوصول إلى جميع المناطق و خلق نوعا ما جو من الفضول حتى ينتاب اللاعبين من أجل استكشاف مناطق بعيدة و أخرى غامضة .


بالإضافة إلى القدرة على مواجهته أعداء و زعماء بحجم كبير مثل التنانين في مواجهات ملحمية لا تنسى بالإضافة إلى القدرات الخاصة للشخصية الرئيسية ، و جميعها عناصر حسب قول المخرج ميازاكي تجعل من لعبة Elden Ring فعلا أكثر مشروع مكتمل الصفوف بالنسبة له ما دامت أغلب المواد و العناصر حاضرة فيه .


ما يشير ربما أن عصارة سنوات من العمل لدى أستوديو From Software تم اختزالها داخل Elden Ring القادمة رسميا في تاريخ 25 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent