أخر الاخبار

ثلاثية Tomb Raider الكاملة متوفرة الآن للتحميل المجاني و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد..

 ثلاثية Tomb Raider الكاملة متوفرة الآن للتحميل المجاني و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد..

 

ثلاثية Tomb Raider الكاملة متوفرة الآن للتحميل المجاني و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد..

في إطار تقصي و متابعة كافة التفاصيل التي تطفو على السطح بخصوص اخبار الالعاب لا يمكن المرور دون الإشارة إلى التفاصيل التي ظهرت بخصوص الألعاب المجانية اليومية عن طريق متجر Epic Games Store الرقمي بجهاز البي سي .


حيث يمكن لجميع المستخدمين الحصول على 15 لعبة خلال 15 يوم بالكامل و الاحتفاظ بها للأبد و هو ما يتواصل بعدما كانت موضوع إشاعة خلال الفترة السابقة ، قبل أن يتم الكشف عن اللعبة الأخيرة ضمن القائمة التي حاولنا انطلاقا من موقعنا تغطية جميع التفاصيل المتعلقة بها .


و هنا نخص بالذكر الألعاب التي تتوفر بشكل يومي لمدة 24 ساعة ، حيث كنا قبل ساعات من الآن على موعد مع لعبة Salt and Sanctuary التي توفرت للتحميل بالمجان عن طريق المتجر بجهاز البي سي .


قبل أن تلتحق بها خلال الساعات القليلة الماضية أقوى العروض التي كانت موضوع عدة تسريبات من خلال مصادر متعددة على أساس أن المتجر قد لا يتيح خلال نهاية العرض لعبة واحدة بل الموعد مع ثلاثة عناوين دفعة واحدة ، و هنا الحديث عن ثلاثية سلسلة Tomb Raider التي توفرت على شكل ريبوت كامل من تطوير أستوديو Crystal Dynamics المميز .


وهو ما تمت إماطة الوشاح عليه خلال اللحظات القليلة الماضية بصفة رسمية ، عن طريق الإعلان بواسطة الصفحة المخصصة للعروض المجانية على متجر Epic Games Store ، التي أكد خلالها الفريق المكلف بتحديثات المتجر عن تواجد العاب Tomb Raider 2013 و Rise of the Tomb Raider نسخة 20 Year Celebration التي تتضمن جميع المحتويات الإضافية إلى غاية اللحظة .


تم أخيرا هناك لعبة Shadow of The Tomb Raider Definitive Edition التي تظل ثالث و آخر جزء من سلسلة الريبوت الكاملة ، حيث تأتي هي الأخرى بجميع المحتويات و التوسعات الإضافية في خطوة من دون شك أنها جد قوية من جانب المتجر تجاه المنضوين تحت لوائه .


بحكم أن الألعاب متاحة منذ اللحظة بالمجان لمدة أسبوع كامل و اضافتها إلى حسابك على متجر Epic Games Store تضمن ورائه بقائها للأبد و هو ما يعتبر فعلا خطوة جريئة للغاية و كفيلة بجلب المزيد من المستخدمين إلى منصة متجر Epic Games Store التي تواصل تقوية حضورها بمثل هذه العروض المجانية التي لا يمكن الحصول عليها سوى من خلال هذه المنصة حالياً.


الرابط المباشر للحصول على ثلاثية Tomb Raider بالمجان من هنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -