أخر الاخبار

مخرج لعبة Final Fantasy VII Remake يؤكد أن الإعلان عن الفصل الثاني قادم هذا العام..

 مخرج لعبة Final Fantasy VII Remake يؤكد أن الإعلان عن الفصل الثاني قادم هذا العام..

 

مخرج لعبة Final Fantasy VII Remake يؤكد أن الإعلان عن الفصل الثاني قادم هذا العام..

في إطار تقريبكم من كافة التفاصيل الجديدة المتعلقة بالألعاب انطلاقا من اخبار و تقارير يومية ، فأكيد أن الجماهير تنتظر تفاصيل بعض الألعاب بعينها ز من بينها هناك سلسلة ألعاب Final Fantasy من الناشرة اليابانية Square Enix و تحديدا الجزء السابع بنسخة الريميك Final Fantasy VII التي صدرت أول نسخة منها خلال عام 2020 .


في حين أن إنتظار الجماهير فعلا قد طال من أجل الحصول على الفصل الثاني من اللعبة الذي كان من المتوقع أن يتم الكشف عنه رسميا خلال العام الماضي ، إلا أن الناشرة Square Enix تمتلك عدة أوراش مفتوحة في نفس الوقت بخصوص السلسلة و لعبة Final Fantasy VII بالتحديد .


حيث نجد اصدار Final Fantasy The First Soldier وهو عبارة عن جزء فرعي من السلسلة موجه إلى الهواتف الذكية بنظام الباتل رويال ، وكذلك مشروع لعبة Final Fantasy VII Ever Crisis القادم إلى أجهزة الهواتف الذكية الذي تنوي من خلاله Square Enix أن تعمل على نقل أحداث الجزء الرئيسي لكن على شكل فصول مقسمة .


و لو أن هذا الأخير ما يزال لغاية اللحظة عبارة عن ورش فقط داخل استوديوهات التطوير لكن مؤخرا و خلال حدث الاحتفال بمرور 25 عاما عن إطلاق جزء Final Fantasy VII الرئيسي فقد كانت الفرصة مواتية أمامها لاستقبال السيد Yoshinori Kitase مخرج إصدار الريميك لعام 2020 .


بهدف الحديث عن مستجدات عملية تطوير الجزء الثاني المنتظر Final Fantasy VII Remake Part 2 حيث صرح بأنهم حاليا يركزون بشكل أكبر على الجزء المخصص للهواتف الذكية Ever Crisis ، لكن من جهة أخرى لا يهملون العمل على الفصل الثاني Part 2 للعبة Final Fantasy VII Remake الذي يرغبون بتقديم تفاصيل اكثر بخصوصه على امتداد الأشهر المقبلة و تقريب اللاعبين من محتواه الجديد .


بالتالي الكشف الرسمي عن اللعبة مؤكد رسميا خلال عام 2022 و الذي يتوقع العديد من الاتهلبع أن يتم خلال حدث خاصة من سوني بما أنه يتوقع إطلاقه حصريا على جهاز بلايستيشن 5 حتى يستفيد من كافة القدرات التقنية المتطورة على جهاز سوني المنزلي للجيل الحالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-