أخر الاخبار

أول التفاصيل الرسمية للعبة Call of Duty 2022 ، تأكيد تكملة أحداث Modern Warfare 2019 و محرك رسومات جديد..

 أول التفاصيل الرسمية للعبة Call of Duty 2022 ، تأكيد تكملة أحداث Modern Warfare 2019 و محرك رسومات جديد..

 

أول التفاصيل الرسمية للعبة Call of Duty 2022 ، تأكيد تكملة أحداث Modern Warfare 2019 و محرك رسومات جديد..

بعدها كانت خلال مجموعة من المقالات حاضرة و متواجدة بقوة نظير حجم و كمية المعطيات التي تثار حولها ، خاصة اخبار الالعاب التي تهم هذه الأخيرة انطلاقا من تسريبات و إشاعات هنا و هناك .


فقد حانت ساعة الحسم بالنسبة للعبة Call of Duty 2022 الجزء القادم من سلسلة ألعاب التصويب التي كانت خلال الأيام القليلة الماضية محط نقاش من طرف مايكروسوفت ، على خلفية تأكيدها أن السلسلة حتى بعد صفقة استحواذ أكتفيجين سيتواصل حضورها في جميع الأجهزة بل أكثر من ذلك .


فهي تستهدف تقديمها على أجهزة أخرى و هو ما يجعل الجميع تقريبا مطمئن عن مستقبلها لكن من جهة أخرى فقد سجلت إشاعات الجزء المقبل نوعاً ما قفزة نوعية خلال المرحلة الناصية ، ما جعل أكتفيجين و الفريق المطور استوديو Infinity Ward يخرج إلى الواجهة أثناء لقاء خاص مع بعض المشاهير المرتبطين بسلسلة Call of Duty و كذلك عدة منابر إعلامية دولية متخصصة في متابعة أخبار السلسلة .


بهدف تسليط الضوء أكثر على محتوى الجزء القادم إنطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي أكدت بخصوصه أنه سيعرف عودة أسلوب Sandbox إلى السلسلة لما يمنح هذا الأخير من حرية استكشاف و كذلك خوض مغامرة مختلفة عن باقي الإصدارات الرئيسية .

أول التفاصيل الرسمية للعبة Call of Duty 2022 ، تأكيد تكملة أحداث Modern Warfare 2019 و محرك رسومات جديد..

ناهيك عن مجموعة من العناصر الأخرى التي ستتوفر في هذه الأخيرة حتى ترفع من جودة محتواها ، مؤكدة أنها ستعرف قفزة نوعية فيما يتعلق بأسلوب اللعب حتى تقدم تجربة Call of Duty المنتظرة مثل الواقعية و الأجواء المعتادة عليها ، ناهيك عن اللحظات القوية التي كانت تتخللها في أحداث القصة الرئيسية .


مؤكدة أن الهدف الرئيسي في الجزء المقبل هو استكمال أحداث إصدار عام 2019 بعنوان Call of Duty Modern Warfare عن طريق مواصلة نفس المسار الخاص بالشخصيات التي عشناها معها المغامرة ، بالإضافة إلى منح المستخدمين فرصة اختيار التوجهات و خوض غمار اللحظات الصعبة أثناء أحداثها .


كل هذا باستخدام محرك الرسومات الجديد الذي تم تصميمه حتى يقدم التجربة المطلقة للسلسلة على أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي عن طريق إدارة الحركات و استخدام الفيزيائية بشكل واقعي .



ناهيك عن استخدام مؤثرات الإضاءة بواقعية و ديناميكية تساعد على الوصول إلى التجربة السينمائية الموعودة فيها أجزاء السلسلة التي يتم إطلاقها من طرف أستوديو Infinity Ward .


مع استغلال هذا الأخير لتقديم تجربة باتل رويال في طور Call of Duty Warzone من الصفر ما يجعل الجميع متحمس لاكتشاف المزيد عنها في الفترة المقبلة خاصة أن تقديم اللعبة متوقع لكي يتم هذا العام بشكل مبكر و حتى الإطلاق نظير أداء الجزء الحالي Call of Duty Vanguard .


الذي ما يزال يعاني للوصول إلى أرقام مبيعات كبيرة و لو أن نسبة المستخدمين داخل طور الباتل رويال Warzone تظل مقبولة و أسفل المقال اليكم نظرة عن أهم النقاط التي جاءت في تقرير أكتفيجين بخصوص لعبة Call of Duty 2022.


هذه أهم العناصر الأساسية التي تعتمد عليها عملية تطوير لعبة Call of Duty 2022


  • إصدار Call of Duty 2022 قادم لكي يتيح تكملة مباشرة للعبة Modern Warfare 2019.
  • اللعبة تستخدم نسخة جديدة من محرك الرسومات بالإضافة إلى Warzone.
  • عملية تطوير اللعبة و طور الباتل رويال Warzone تمت إعادة صياغتها من الصفر.
  • طور الباتل رويال Warzone سيقدم قفزة قوية و مختلفة تماما عن الإصدار الأصلي.
  • تجربة Sandbox ستكون غير مسبوقة في السلسلة و عميقة للغاية.
  • تطوير لعبة Call of Duty 2019 تم إسناده إلى أستوديو Infinity Ward الذي في نفس الوقت يشتغل على محرك الرسومات الجديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-