مصدر يكشف إلى أي مرحلة وصلت عملية تطوير لعبة Call of Duty 2022 و يطمئن اللاعبين..!

أخر الاخبار

مصدر يكشف إلى أي مرحلة وصلت عملية تطوير لعبة Call of Duty 2022 و يطمئن اللاعبين..!

 مصدر يكشف إلى أي مرحلة وصلت عملية تطوير لعبة Call of Duty 2022 و يطمئن اللاعبين..!

 

مصدر يكشف إلى أي مرحلة وصلت عملية تطوير لعبة Call of Duty 2022 و يطمئن اللاعبين..!

في الفترة السابقة و من خلال تغطية كافة اخبار الالعاب و جديد مجموعة من السلاسل المنتظرة خلال الفترة المقبلة ، فقد كانت من بين العناوين التي تستحق المتابعة بكل تأكيد هي سلسلة العاب التصويب والأكشن Call of Duty التي في الأيام القليلة الماضية نلاحظ فعلا تواجد هذه الأخيرة بشكل وفير في الواجهة .


خاصة بعد إعلان مايكروسوفت عن صفقة استحواذ على شركة أكتفيجين بالتالي كانت هناك مجموعة من الأسئلة مطروحة أمامنا حول مستقبل السلسلة على أجهزة بلايستيشن نظرا لما تمثل هذه الفئة من المستخدمين لدى إجمالي مجتمع اللعبة و السلسلة بصفة عامة .


لكن التفاصيل النهائية بعد ذلك كانت واضحة و أرسلت إشارات نوعاً ما مطمئنة إلى المستخدمين على أجهزة بلايستيشن قبل أن تعود مجددا عجلة التسريبات إلى الدوران بخصوص الإصدار الرئيسي القادم هذا العام Call of Duty Modern Warfare 2 أو Call of Duty 2022 .


حيث و من خلال نظرة على التفاصيل المثيرة التي تمت مشاركتها معنا من طرف المسرب الموثوق للغاية المستخدم Tom Henderson عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، فقد أفاد هذا الأخير أنه خلال المرحلة الماضية استطاع وضع يده على مجموعة مهمة من المعطيات الجديدة بخصوص الجزء الرئيسي المقبل من السلسلة .


و الذي تبين أن عنوانه النهائي يحمل Call of Duty Modern Warfare 2 و أسفل المقال أترككم مع أهم النقاط الرئيسية التي جاءت في تسريبات المستخدم Tom Henderson قبل لحظات ، مع الإشارة أن هذه التفاصيل قبل كل شيء تظل عبارة عن تسريبات فقط لا غير و لا بمكم اعتبارها بأي شكل من الأشكال معلومات رسمية و لو أن مصدرها يبقى مقرب جدا إلى أكتفيجين و استوديوهات التطوير.


أهم التسريبات الجديدة للعبة Call of Duty Modern Warfare 2


  • إطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 منتظر خلال نهاية العام الحالي 2022.
  • اللعبة تشتغل عليها مجموعة كبيرة من استوديوهات أكتفيجين تصل إلى 11 فريق بين استوديوهات رئيسية وأخرى ثانوية من بينها نجد فريق Infinity Ward بجميع الفروع حول العالم بالإضافة إلى استوديو Sledgehammer Games تم Treyarch و Toys for Bob.
  • على الرغم من وجود بعض الارتباك بين الفرق المطورة بسبب كثرة الأطراف التي تعمل على المشروع هناك سلاسة كبيرة في السير العادي و تتقدم عملية التطوير بشكل جيد حسب المصدر.
  • اللعبة بلغت مرحلة الألفا التجريبية و اصبحت الان قابلة للعب.
  • من بين المحتويات الجديدة هناك طور لعب تنافسي تحت مسمى DMZ أقرب إلى فكرة لعبة Escape from Tarkov.
  • المصدر يتحدث من جهة أخرى عن كون الفترة المقبلة لن تحمل أي تفاصيل جديدة عن مشروع لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 بسبب دخولها لمرحلة جوهرية من التطوير تتطلب تركيز من كافة الأطراف المنصوبة تحت لواء العمل عليها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -