أخر الاخبار

بالفيديو تسريب أول ساعتين داخل لعبة Dying Light 2 بنسخة جهاز بلايستيشن 5..!

 بالفيديو تسريب أول ساعتين داخل لعبة Dying Light 2 بنسخة جهاز بلايستيشن 5..!

 

بالفيديو تسريب أول ساعتين داخل لعبة Dying Light 2 بنسخة جهاز بلايستيشن 5..!

في إطار تقريبكم من كل كبيرة وصغيرة بخصوص اخبار الالعاب المهمة و المنتظرة خلال المرحلة المقبلة ، لا يمكن تفادي التطرق إلى بعض التفاصيل المثيرة التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص بعض العناوين المرتقبة من طرف المستخدمين دون حد سواء .


و هنا الحديث عن إحدى الألعاب التي كانت موضوع نقاش مطول عن طريق موقعنا خلال مواكبة لأغلب المعلومات و هنا الحديث عن لعبة Dying Light 2 Stay Human من استوديو التطوير البولندي Techland .


التي تظل إحدى الألعاب المنتظرة خلال الفترة المقبلة بكل تأكيد نظير حجم المحتوى الذي تعد به وكذلك لرغبة الفريق المطور للعبة Dying Light 2 أن يقدم المزيد من خلال هذه التجربة الثانية فى عالم السلسلة بعد جزء أول فعلا كان موفق فيه إلى حد كبير .


ملاحظة : الفيديوهات يتم حذفها من اليوتيوب بسبب حقوق النشر من طرف الفريق المطور.


وبالتالي الانتظارات كبيرة جدا من خلال هذا الإصدار و هو ما يمكننا أن نرصد خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة من المستخدمين الذين استطاعوا وضع يدهم على اللعبة قبل الجميع حول العالم بنسخة جهاز بلايستيشن 5 على الأقل .


التي تم تسريب مجموعة من لقطات الأسلوب اللعب الخاصة بها و تحديدا اول ساعتين من المغامرة التي من بينها حرق لبداية المغامرة على المستخدمين المتهمين بها منذ فترة و يمكن لغير المهتمين بذلك مشاهدتها في حالة لم يكن لديهم أي مشكلة حول الأمر .


بالمقابل هذه الأخيرة نود الإشارة أنها كانت موصوع عدة اخبار على مستوى موقعنا بداية من الحديث عن حجم ملف تحميل جميع الاصدارات بالكامل تم كذلك الخرجات الإعلامية من طرف الفريق المطور للكشف عن عمر القصة الافتراضي قبل عودته لتوضيح الأمور .


اكيد أن هذه المعطيات تجعل اللعبة حاضرة و متواجدة بكل قوة في الواجهة الشيء الذي لا يسعنا سوى مواكبته من خلاله موقعنا أول بأول مع الإشارة أن إطلاق هذه الأخيرة لا يفصلنا عليه سوى أيام قليلة فقط ، بحكم أنها ستتوقر في موعد 4 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-