هذا هو حجم ملف تحميل لعبة Dying Light 2 على جميع الأجهزة !

أخر الاخبار

هذا هو حجم ملف تحميل لعبة Dying Light 2 على جميع الأجهزة !

 هذا هو حجم ملف تحميل لعبة Dying Light 2 على جميع الأجهزة !

 

هذا هو حجم ملف تحميل لعبة Dying Light 2 على جميع الأجهزة !

ننطلق في تغطية كافة الأخبار و التفاصيل المثيرة التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة مصادر و التي تهم لعبة Dying Light 2 Stay Human .


التي كانت خلال الأيام القليلة الماضية فعلا حاضرة بقوة إنطلاقا من عدة خرجات إعلامية متكررة من جانب جملة مصادر و كذلك المطورين ، حينما اطلعنا هؤلاء على عدة معلومات بخصوص محتوى اللعبة و كذلك نظرة عن عدة خصائص بالإضافة إلى عدد ساعات اللعب التي ستتطلب هذه الأخيرة إنهاء جميع محتواها .


سواء على مستوى القصة الرئيسية و كذلك المهمات الفرعية حيث كانت إلى وقت قريب محط نقاش أغلب المنابر الإعلامية العالمية ، بسبب ما شاركه الفريق المطور و هو ما يستمر لكن الآن من نافذة التسريبات مجددا .


بحكم أنه و انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من طرف أحد المستخدمين الموثوقين على مستوى التسريبات بصفة عامة فقد شاركنا هذا الأخير نظرة عن حجم ملف تحميل لعبة Dying Light 2 بأجهزة الألعاب المنزلية و البي سي ، حيث و على نفس منوال التسريبات السابقة من داخل بيانات متجر بلايستيشن ستور فقد تبين أن هذه التفاصيل صحيحة حقا .


حيث ستأتي اللعبة بحجم ملف تحميل على جهاز بلايستيشن 5 في حدود 32,5 جيجابايت بالمقابل على جهاز اكسبوكس سيريز ستتوفر بحجم 72 جيجابايت في حين أن نسخة جهاز البي سي ستأتي بحجم 60 جيجابايت ، ما يعني أن نسخة جهاز بلايستيشن 5 فعلا تاتي بحجم أقل باكثر من الضعف و هو أكيد راجع بالأساس إلى تقنية الضغط المتقدمة للملفات المستخدمة في جهاز بلايستيشن 5 .


و هي " تكنولوجيا كراكين " التي استحوذت عليها سوني قبل عامين من الآن حتى تصبح حكرا على جهاز بلايستيشن 5 و هو ما يبدو أن فريق Techland قد استغله على نحو جيد تماما ، مع الإشارة أن إطلاق لعبة Dying Light 2 Stay Human منتظر دائما في تاريخ 4 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -