مصدر : معرض الألعاب العالمي E3 في طريقه إلى النهاية تماما لهذا السبب..

أخر الاخبار

مصدر : معرض الألعاب العالمي E3 في طريقه إلى النهاية تماما لهذا السبب..

 مصدر : معرض الألعاب العالمي E3 في طريقه إلى النهاية تماما لهذا السبب..

 

مصدر : معرض الألعاب العالمي E3 في طريقه إلى النهاية تماما لهذا السبب..

طبعا من يتابع المستجدات أول بأول من خلال موقعنا أو عن طريق مختلف المواقع العالمية سيكون على دراية تامة و مطلقة بكافة التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الفترة السابقة بخصوص فعاليات حدث معرض الألعاب العالمي E3 .


الذي أكدت اللجنة المنظمة له أنه سيعود خلال عام 2022 عن طريق نظام رقمي مجددا وهو ما تأكد طيلة الأيام القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من جانب الصحفي السيد Jeff Grubb و الموثوق للغاية .


حينما شاركنا جملة من المعلومات حول نسخة هذا العام للمعرض العالمي بعدما أكد خلال تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن دورة هذا العام ستكون متاحة دائما بنظام رقمي تماما مثلما كان الحال خلال دورة العام الماضي .


قبل أن يعود خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق بث مباشر سلط الضوء من خلاله على جملة من النقاط التي تهم دورة هذا العام من الحدث العالمي المخصص للألعاب ، حينما أوضح أن دورة هذا العام الرقمية هي الأخرى مهددة بإلغاء كافة محتواها لعدة أسباب من أهمها عدم اهتمام الشركات الكبرى و الناشرة منها تحديدا بالحدث .


حيث أصبحت تراهن بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا على تقديم عروض الألعاب رقميا في أحداث فرعية و بالتالي لم تعد بحاجة إلى صرف ملايين الدولارات على أحداث مجمعة من هذا القبيل بالإضافة إلى بزوغ أحداث أخرى جد متميزة ، مثل Summer Game Fest الذي ينظمه الإعلامي الكندي السيد Geoff Keighley حيث يتيح الفرصة أمام مختلفة الشركات لاستعراض احدث الالعاب القادمة و أبرز الإنتاجات المنتظرة ، بالتالي أصبحت هذه الأخيرة تتجه إلى المشاركة في أحداث من هذا القبيل .


بالإضافة إلى أن حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards فعلا سحب البساط من تحت معرض E3 لكي نكون واقعين ففي السنوات القليلة الماضية ثبت هذا الأخير أقدامه بقوة على مستوى الواجهة ، بالتالي أصبح أغلب المستخدمين متحمسين أكثر لإعلانات هذا الحفل أكثر من معرض الألعاب E3 ما يقودنا مباشرة إلى الطرح الخاص بنهاية الحدث العالمي التي أصبحت مسألة وقت فحسب حاليا و هو ما يجب أن نتابع فصوله عن قرب دائما.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -