recent
أخبار ساخنة

شاهد لأول مرة استعراض لعبة Dying Light 2 بالفيديو على جهاز PS4 و Xbox One


 شاهد لأول مرة استعراض لعبة Dying Light 2 بالفيديو على جهاز PS4 و Xbox One

 

شاهد لأول مرة استعراض لعبة Dying Light 2 بالفيديو على جهاز PS4 و Xbox One

دائما تحت لواء المتابعة اليومية أو الدورية لمختلف التفاصيل و المستجدات المتعلقة بصناعة الألعاب ، لا يمكن المرور أمام مجموعة من الاخبار المثيرة التي تمت الإشارة إليها خاصة أننا كنا من بين المنابر الإعلامية الأولى التي أشارت للأمر .


وهو ما نعود لتسليط الضوء عليه خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور للعبة Dying Light 2 Stay Human وهنا الحديث عن استوديو Techland الذي أكد خلال خروج إعلامي سابق الأسبوع الماضي .


أن الجمهور الذي ما يزال ينتابه الشك و الفضول حول نسخة اللعبة على أجهزة الألعاب المنزلية للجيل السابق بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون يمكنه إنتظار المعطيات المهمة القادمة ، وهو ما تم تسليط الضوء عليه أكثر خلال الحلقة الأخيرة من برنامج البث المباشر المخصص من المطورين للكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة .


خاصة أن موعد إطلاقها لا يفصلنا عنه الكثير كما أنها مرت إلى المرحلة الذهبية و بالتالي كان من المتوقع أن نحصل على تفاصيل في هذا الصدد وهو ما تحققه فعلا خلال هذا الحدث المباشر ، الذي جاء على شكل فرصة لا تعوض أمام المطورين لمشاركة معنا أولى اللقطات من نسخة جهاز بلايستيشن 4 الأساسية و كذلك نسخة جهاز إكسبوكس ون اكس .



طبعا هي اختيارات من جانب الأستوديو Techland حتى يقرب الجماهير من مستوى كل نسخة على حدى فمثلا نسخة جهاز بلايستيشن 4 العادي كانت إشارة إلى نسخة إكسبوكس ون العادي أيضا تم بالنسبة لنسخة إكسبوكس ون إكس فقد كانت إشارة إلى نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو .


و تظهر لأول وهلة أنها بالمستوى المطلوب و لو أن اللقطات جاءت داخل إطار معين لا يمكن من خلاله معرفة جودة التفاصيل في العالم لكن بنفس المناسبة تم إستعراض نسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز التي طبعا رفقة نسخة البي سي ستكون الإصدار البريميوم من اللعبة القادمة بالمناسبة في تاريخ 4 فبراير المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent