أخر الاخبار

مطور لعبة Dying Light 2 يكشف موعد تقديم أسلوب اللعب نسخة أجهزة PS4 و Xbox One !

 مطور لعبة Dying Light 2 يكشف موعد تقديم أسلوب اللعب نسخة أجهزة PS4 و Xbox One !

 

مطور لعبة Dying Light 2 يكشف موعد تقديم أسلوب اللعب نسخة أجهزة PS4 و Xbox One !

في متابعة أخبار يومية ودائمة لمختلف مستجدات اخبار الالعاب و المعطيات المتوفرة خلال الساعات القليلة الماضية ، فقد تم تسليط الضوء مجددا حول لعبة Dying Light 2 Stay Human الجزء الجديد من سلسلة ألعاب البقاء و العالم المفتوح بنظام الآربيجي .


و التي كانت خلال الفترة الماضية نوعا ما قليلة التواجد ، حيث خلال فترة عطلة نهاية السنة لم نعد نلاحظ أي تفاصيل أو معطيات عن اللعبة بصفة مطلقة على عكس الأسابيع ما قبل الماضية حيث كانت أخبار اللعبة نشيطة ومتواجدة بكثرة على مستوى الواجهة الشيء الذي يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Techland و تحديدا ممثل مجتمع اللاعبين الذي وانطلاقا من تغريدة على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر في حسابه ذكر اللاعبين بوجود نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .


التي أكد أنهم داخل الاستوديو لن يتخلوا على هذه النسخة المهمة من اللعبة على الرغم من التركيز كليا خلال الفترة الماضية على فيديوهات نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي ، مضيفا أنهم سوف يشاركون المزيد من المستجدات المهمة حول اللعبة خلال المرحلة المقبلة ز تحديدا على امتداد شهر يناير الحالي .



حيث أفاد هذا الاخبر أن المزيد من اللقطات و المشاهد الحصرية الجديدة ستتوقر حول اللعبة بنسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون هذه المرة التي ستتوفر خلال الأسابيع القليلة المقبلة قبل نهاية شهر يناير ، و بالتالي الموعد محدد لاكتشاف لأول مرة لقطات اللعبة قبل الإطلاق العالمي في تاريخ 4 فبراير المقبل .


مع الإشارة أن اللعبة دخلت المرحلة الذهبية منذ فترة طويلة الآن و بالتالي الفريق المطور Techland أمامه متسع من الوقت كافي جدا لمشاركة معنا تفاصيل اكثر حول اللعبة خلال الأيام المقبلة ، و نحن بدورنا سنشرع في مشاركة معكم جميع المستجدات أول بأول عن طريق موقعنا حالما توفرت اي معلومات مهمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-