recent
أخبار ساخنة

رسمياً خدمة Ubisoft Plus قادمة لأجهزة إكسبوكس و لعبة Rainbow Six Extraction مجانا على Xbox Game Pass !

 رسمياً خدمة Ubisoft Plus قادمة لأجهزة إكسبوكس و لعبة Rainbow Six Extraction مجانا على Xbox Game Pass !

 

رسمياً خدمة Ubisoft Plus قادمة لأجهزة إكسبوكس و لعبة Rainbow Six Extraction مجانا على Xbox Game Pass !

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أنها ستجلب رسميا خدمة الاشتراك Ubisoft+ أو Ubisoft Plus لأجهزة إكسبوكس  في المستقبل. كما كشفت الشركة أنها ستوفر لعبة التصويب التكتيكية التعاونية القادمة Tom Clancy’s Rainbow Six  Extraction | إغاثة .


والتي تقدم تجربة جديدة كلياً بطور ’لاعب ضد اللعبة‘ مبنية على الفرق لملايين اللاعبين في عالم Rainbow Six وما بعده، لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass و PC Game Pass عند صدورها في تاريخ 20 يناير الحالي.


من جهة أخرى تقدم خدمة Ubisoft+ للاعبين أكثر من 100 لعبة من ألعاب يوبيسوفت بما في ذلك أحدث الإصدارات، ومحتويات إضافية قابلة للتنزيل، وألعاب كلاسيكية، ومكافآت تشمل عناصر تخصيص، ومعززات، وامتيازات أخرى داخل الألعاب. تتوفر خدمة Ubisoft+ حالياً على أجهزة البي سي و الخدمات السحابية مثل Stadia و Amazon Luna كما ستتوفر قريباً على أجهزة إكسبوكس.


وفي هذا السياق قال كريس إيرلي، نائب الرئيس الأعلى للشراكات الاستراتيجية وتطوير الأعمال في شركة يوبيسوفت: 

"من خلال توفير Rainbow Six Extraction | إغاثة لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass و PC Game Pass في يوم وتاريخ الإطلاق، نحن نثبت أننا نؤمن بالقيمة والاختيار اللذين توفرهما خدمات اشتراك الألعاب للاعبين. وتوفير Rainbow Six Extraction | إغاثة لأعضاء Xbox Game Pass و PC Game Pass هي مجرد البداية. حيث سنقدم في نهاية المطاف خدمة اشتراك Ubisoft+ لمستخدمي أجهزة إكسبوكس حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالنطاق الكامل لمكتبة ألعاب Ubisoft+ بما في ذلك الإصدارات الجديدة على أجهزتهم".


عند صدور Rainbow Six Extraction | إغاثة في 20 يناير يستطيع المنتسبين لخدمة الجيم باس Xbox Game Pass و PC Game Pass الخوض في هذه التجربة الحماسية والمثيرة والغنية بالمفاجآت للانخراط في غارات ديناميكية لثلاث لاعبين أو أقل .


حيث تبني Rainbow Six Extraction | إغاثة فوق جميع عناصر اللعب التكتيكية التي تم تقديمها في Rainbow Six Siege. وقد كشفت شركة يوبيسوفت أن Siege  ستتوفر أيضاً لمشتركي PC Game Pass و Xbox Game Pass Ultimate  ابتداءً من تاريخ 20 يناير الحالي وسيتم تمديد توفرها عبر خدمة Xbox Game Pass.


وحول هذه المسألة قالت سارة بوند، نائب رئيس الشركة وتجربة صنع الألعاب والنظام البيئي في قطاع إكسبوكس: 

"مع Rainbow Six Extraction | إغاثة، سيحصل مشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass و PC Game Pass على لعبة ضخمة أخرى تنضم لمكتبتهم في نفس يوم إطلاقها. ونظراً لأن Rainbow Six Siege ستكون متوفرة عبر اشتراكي Xbox Game Pass و PC Game Pass كليهما، سيكون لدى مجتمع Rainbow Six ومحبي ألعاب التصويب التكتيكية الكثير ليتطلعوا للعب به سوية بغض النظر عن المكان الذي يلعبون به".

google-playkhamsatmostaqltradent