أخر الاخبار

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Need for Speed قادم بأسلوب العالم المفتوح لهذه الأجهزة..

 إشاعة : جزء جديد من سلسلة Need for Speed قادم بأسلوب العالم المفتوح لهذه الأجهزة..

 

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Need for Speed قادم بأسلوب العالم المفتوح لهذه الأجهزة..

بعد العودة من جديد إلى متابعة و رصد مختلف أخبار و جديد عالم الألعاب فأكيد أن الاخبار تقودنا إلى تقصي عدة معطيات و معلومات مهمة بخصوص جملة من الألعاب المهمة و التي تحظى بمتابعة كبيرة من طرف اللاعبين .


و هنا نخص بالذكر سلسلة ألعاب السباقات الشهيرة Need for Speed من الناشرة الأمريكية EA التي كانت خلال السنوات القليلة الماضية نعاني نوعاً ما من أجل الحصول على الأقل على ما تصرف لأجل تطوير أجزائها الجديدة .


بالتالي يظل من المستبعد للغاية أن نتوقع وجود مشروع جزء رئيسي جديد فعلا و ما ما يمكن أن تعمل عليه هذه الأخيرة هو محاولة إعادة تقديم بعض الإصدارات السابقة و الكلاسيكية أو العمل على التوجه إلى أجهزة أخرى ، حيث من الممكن أن تحقق السلسلة انطلاقة جديدة بسبب شهرتها .


و هو ما يقودنا إلى التفاصيل المثيرة التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف أحد المصادر على مستوى موقع منتدى Reddit العالمي ، الذي أفاد أن العملاقة الصينية Tencent المتخصصة في مجال صناعة الألعاب وتحديدا الأستوديو التابع لها TiMi Studio الذي قدم مجموعة من المشاريع السابقة و الناجحة مثل Call of Duty Mobile تم Pokémon Unite بالإضافة إلى Arena Of Valor .


حاليا يعمل بتعاون مع العملاقة الأمريكية EA على مشروع يهم سلسلة العاب سباق سيارات ذات شهرة عالمية و لا يمكن أن تكون هذه الأخيرة سوى سلسلة Need for Speed ، حيث تتحدث التفاصيل من خلال الوظائف الشاغرة داخل الأستوديو أن الفريق يستهدف تقديم أولا تجربة في عالم مفتوح بالكامل تجاه أجهزة الهواتف الذكية بنظام اندرويد و iOS .


ناهيك عن استغلال قدرات محرك الرسومات Unreal Engine 4 لتطوير اللعبة و حسب المعطيات الأولى من المصدر على موقع منتدى Reddit فهذه اللعبة ستحمل عنوان Need for Speed Online Mobile ، الشيء الذي يظل طبعا حبيس هذه الإشاعات فقط إلى حين ظهور التفاصيل الرسمية خلال الأسابيع أو الأشهر المقبلة لما لا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-