recent
أخبار ساخنة

المطورين داخل استوديوهات بلايستيشن هم وراء الضغط على سوني لإطلاق الألعاب بجهاز PC !

 المطورين داخل استوديوهات بلايستيشن هم وراء الضغط على سوني لإطلاق الألعاب بجهاز PC !

 

المطورين داخل استوديوهات بلايستيشن هم وراء الضغط على سوني لإطلاق الألعاب بجهاز PC !

طبعا من يتابع مختلف التفاصيل و المستجدات أول بأول عن طريق موقعنا سيكون على دراية تامة بالمعطيات التي تشاركنا سوني خلال الفترة السابقة من خلال أغلب الخرجات الإعلامية القادمة من استوديوهات التطوير التابعة لها .


حيث كشفت مؤخرا عن توجهها الواسع إلى سوق أجهزة البي سي من خلال طرح مجموعة من الحصريات الرائعة التي كانت إلى وقت قريب يستحيل تخيل مثلا أن نراها على أجهزة أخرى غير منصات بلايستيشن ، وهو ما تأكد فعلا أن تغييرات مهمة حدثت داخل قطاع بلايستيشن بداية من إطلاق لعبة Horizon Zero Dawn و Days Gone .


تم مؤخرا من خلال إطلاق لعبة God of War التي تحقق بداية قوية جدا ، وهو ما علق عليه السيد Cory Barlog مخرج اللعبة داخل أستوديو Sony Santa Monica مطور اللعبة الذي و من خلال لقاء صحفي مع موقع مجلة Game informer شاركنا أولا عدة تفاصيل عن إمكانية إطلاق المزيد من الالعاب مستقبلا تجاه جهاز البي سي .


مشيرا أن القرار الأول و الأخير يعود إلى سوني قبل أن يتطرق في معرض كلامه إلى مصدر قرار إطلاق الألعاب الحصرية على جهاز البي سي منذ البداية ، و الذي أفاد أنه أتى من خلال رغبة المطورين داخل استوديوهات بلايستيشن أنفسهم عن طريق التوجه إلى فئة أخرى من المستخدمين و استمالة هؤلاء إلى استكشاف لأول مرة حصريات بلايستيشن القوية و الضخمة .


و ربما مستقبلا يتوجه هؤلاء الى أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ، خاصة أن العديد من الألعاب الحصرية المهمة ما تزال مبرمجة على الجهازين معا خلال الأشهر القليلة المقبلة ، أكيد خطوة لقت تجاوب إيجابي من طرف سوني التي ستضمن بذلك مداخيل مالية مهمة عن طريق إطلاق الألعاب في جهاز البي سي ما دام يتوفر على قاعدة جماهيرية ضخمة حول العالم .


و بالتالي لغاية اللحظة تظل خطوة ناجحة ما دام الجمهور لم تكن له ردة فعل عنيفة و هنا نقصد بالتحديد محبي حصريات بلايستيشن المتعصبين الذين مع استمرار هذا التوجه قد تكون لديهم ردة فعل قوية خاصة أن مصطلح الحصريات في الأصل قد ينتهي بالنسبة لألعاب بلايستيشن.

google-playkhamsatmostaqltradent