recent
أخبار ساخنة

مع إطلاقها على جهاز PC لعبة God of War تحقق أول رقم قياسي على منصة Steam !

 مع إطلاقها على جهاز PC لعبة God of War تحقق أول رقم قياسي على منصة Steam !

 

مع إطلاقها على جهاز PC لعبة God of War تحقق أول رقم قياسي على منصة Steam !

لعبة God of War نسخة جهاز البي سي التي أصبحت متوفرة منذ أيام قليلة فقط على جهاز البي سي يبدو أنها تعشق تحطيم الأرقام القياسية مثلما كان الحال خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 الأصلية .


حيث سرعان ما استطاعت تحقيق أول الأرقام القياسية الجديدة على مستوى حصريات بلايستيشن بالجهاز السالف الذكر ، إد و عشية إطلاقها على منصة ستيم Steam رصدنا انطلاقا من معطيات Steam DB أن لعبة God of War حازت على إعجاب أكثر من 50 ألف مستخدم متصل في نفس الوقت داخل عالمها .


لتصبح أسرع لعبة تحقيق هذا الإنجاز بين حصريات بلايستيشن الأصلية التي توفرت على جهاز البي سي ، حيث تأتي بهذا الرقم خلال ساعات فقط من إطلاقها بالمركز الثاني وراء لعبة Horizon Zero Dawn التي صدرت قبل فترة طويلة على الجهاز حينما سجلت عدد 56 ألف مستخدم تم لعبة Days Gone برقم 27 ألف لاعب .


قبل أن تلتحق بالقائمة الان لعبة God of War بعدد 49,411 ألف مستخدم في نفس الوقت ، مع توقعات أن تحقق هذه الأخيرة المزيد من الأرقام القياسية خلال الأيام المقبلة أولا بسبب التقييمات القياسية التي حققت تم كذلك من خلال أدائها التقني المحكم ناهيك عن رغبة و فضول المستخدمين لاستكشاف عالم هذه الأخيرة لأول مرة .


و هو ما يجب أن نواكب باستمرار تفاصيله خلال الساعات القادمة بحكم أنه من المرجح و المتوقع بنسبة كبيرة أن تستمر اللعبة في تحقيق المزيد من الأرقام على منصة Steam نظير التفاعل الإيجابي معها من طرف مجتمع اللاعبين على جهاز البي سي بالخصوص و لما لا أن تصبح أكثر الألعاب ذات توجه فردي و قصصي التي تعرف اتصال اللاعبين بكثافة.

google-playkhamsatmostaqltradent