recent
أخبار ساخنة

هذه تقييمات المواقع العالمية للعبة God of War نسخة PC !

 هذه تقييمات المواقع العالمية للعبة God of War نسخة PC !

 

هذه تقييمات المواقع العالمية للعبة God of War نسخة PC !

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا خلال فترة سابقة انطلاقا من مجموعة تقارير و مقالات ، إلى التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف سوني .


بخصوص رغبتها إطلاق عدد من الألعاب الحصرية الضخمة على أجهزة البي سي لأول مرة و محاولة التعريج أو البحث على جمهور آخر ربما ما يزال متردد في إمكانية الوصول إلى أجهزة بلايستيشن ، وهي خطة تسويقية جديدة لشركة سوني ترمي من خلالها إلى استهداف فئة معينة من اللاعبين .


الأمر الذي انطلق من خلال توفير عدة العاب من قبل في شخص Horizon Zero Dawn تم Days Gone بالإضافة إلى Death Stranding ، و بعد أيام قليلة فقط سيكون الموعد مع لعبة أخرى من العناوين المستوى الأول من استوديوهات بلايستيشن العالمية .


وهنا الحديث عن لعبة God of War من فريق Sony Santa Monica التي كانت موضوع نقاش على مستوى موقعنا من خلال عدة مقالات و تقارير تمت مشاركتها معنا من طرف المطورين ، بالإضافة إلى خرجات إعلامية رسمية أخرى حاولت بواسطتها سوني تسليط الضوء على عدة تفاصيل و معلومات عن هذه النسخة .


مثل متطلبات التشغيل النهائية للعبة التي يمكن الإطلاع عليها دائما من خلال القائمة أسفل المقال لكن من جهة أخرى هذه الأخيرة أتاحت الفرصة أمام مجموعة من المنابر الإعلامية الدولية المتخصصة بمراجعة اللعبة بنسخة جهاز البي سي قبل أيام قليلة فقط من إطلاقها العالمي .


و هو ما يمكننا أن نرصد فصوله حيث استطاعت اللعبة الحصول على إجمالي تقييمات 93 من أصل 100 انطلاقا من مؤشر Metacritic بالإضافة إلى تقييمات كاملة من عدة مواقع اخرى مثل Game Rant تم Windows Central و غيرها إد منحت التقييم الكامل للعبة ما يبرز فعلا جودة هذه الحصرية الضخمة التي استمرت حتى عبر جهاز البي سي و هو ما يمكن للجميع انتظاره بعد أيام خلال إطلاقها العالمي.


متطلبات التشغيل النهائية للعبة God of War PC

 

هذه تقييمات المواقع العالمية للعبة God of War نسخة PC !


google-playkhamsatmostaqltradent