إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة


 الإعلان عن تأجيل إطلاق لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 لمزيد من الوقت لهذا السبب..

 

الإعلان عن تأجيل إطلاق لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 لمزيد من الوقت لهذا السبب..

في ظل المتابعة اليومية لمختلف الأخبار و المستجدات المتعلقة بصناعة الألعاب لا يمكن المرور أمام التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور للعبة STALKER 2 Heart of Chernobyl و هنا الحديث عن الاستوديو GSC Game World الذي كان مؤخرا تحت المجهر بسبب ما تمت إماطة اللثام عنه من جانب الأستوديو خاصة بخصوص اللعبة الرئيسية التي تظل تحت التطوير لديه منذ سنوات .


بعدما كان يفكر في إضافة عناصر NFTs قيل التراجع عن الأمر بصفة نهائية و بعد أسابيع قبيلة فقط هاهو يعود إلينا بمعلومات لم تكن متنوعة ، و هنا الحديث عن إعلانه خلال الساعات الماضية تأجيل إطلاق اللعبة أو إصدارها المنتظرة من طرف الجماهير إلى المزيد من الوقت .


حيث أفاد أن تأجيل إصدارها النهائي إنتقل من موعد 28 أبريل المقبل إلى غاية تاريخ 8 ديسمبر المقبل أي ما يناهز سبعة أشهر كاملة أمام اللعبة حتى تصبح جاهزة و تصل إلى مستوى تطلعات المطورين وكذلك الجماهير المتعطشة للمزيد حول اللعبة التي كانت إلى وقت قريب فعلا التفاصيل بخصوصها قليلة جدا .


ما كان نوعاً ما إشارة غير صحية بأن هناك تأجيل ربما يطبخ على نار هادئة داخل دواليب الأستوديو قبل الإعلان الرسمي مؤخرا ، و قد علق في بيان رسمي الاستوديو الأوكراني أنه فعلا كان يخطط إلى الاختفاظ بالموعد المقرر للعبة سلفا إلا أن صعوبات عديدة وقفت أمامه و لم تكن تساعده على إطلاق و الاحتفاظ بالتاريخ الأصلي نظير الخطط التي وضع مسبقاً أن تصل لها اللعبة .


خاصة على مستوى الجودة الشيء الذي دفعه إلى طلب التأجيل للمزيد من الأشهر حتى تصل إلى مستوى انتظارات الجماهير و نشير من جهة أخرى أن اللعبة قادمة حصريا على أجهزة البي سي و إكسبوكس سيريز بشكل مؤقت و بعد أشهر قادمة مباشرة بعد الاطلاق يمكن انتظار الحصول عليها أيضا بجهاز بلايستيشن 5.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق