رسمياً لعبة PUBG Battlegrounds أصبحت مجانية و متاحة للتحميل الآن من هنا..

أخر الاخبار

رسمياً لعبة PUBG Battlegrounds أصبحت مجانية و متاحة للتحميل الآن من هنا..

 رسمياً لعبة PUBG Battlegrounds أصبحت مجانية و متاحة للتحميل الآن من هنا..

 

رسمياً لعبة PUBG Battlegrounds أصبحت مجانية و متاحة للتحميل الآن من هنا..

خلال مواد سابقة على موقعنا حاولنا عن نقربكم من مجموعة تفاصيل وأخبار عن عدة العاب خلال الفترة السابقة من بينها تلك المتعلقة بلعبة الباتل رويال الشهيرة جدا .


و هنا الحديث عن عنوان PUBG التي كانت إلى وقت قريب فعلا رقم صعب قبل ظهور منافسين بنظام نوعاً ما افضل و هو توفير التجربة بالمجان ، الأمر الذي كانت متفوقة فيه اللعبة أيضا لكن فقط على أجهزة الهواتف الذكية بالمقابل على اجهزة البي سي و بلايستيشن تم إكسبوكس كانت اللعبة دائما مدفوعة و هو ما نوعاً ما أوقف تلك الديناميكية التي كانت تسير عليها .


الأمر الذي جعل الفريق المطور مؤخرا يعلن عن جملة من القرارات المهمة والجوهرية للغاية من اهمها أنهم قرروا داخل الاستوديو الإعلان عن تغيير نظام اللعبة بالكامل حتى تصبح هذه الأخيرة مجانية بالكامل لأول مرة .


وهو ما تمت الإشارة إليه خلال الكشف عن المسمى الجديد للعبة بنسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حينما أصبحت تحت عنوان PUBG Battlegrounds ، بحيث كانت الفرصة فعلا مناسبة مواتية لأجل الكشف عن الخطوط العريضة لبرنامج إطلاق اللعبة بالمجان وهو ما تطرقت له في تقرير شامل على مستوى موقعنا .


حيث تم تحديد موعد إطلاقها بالمجان بالإضافة إلى الكشف عن حزمة أو توسعة مدفوعة بعنوان Battlegrounds Plus التي تأتي بمجموعة من العناصر يمكن اكتشاف جميع محتواها أسفل المقال ، لكن لم يوضح حينما الفرق المطور الأسباب و الدافع وراء اعتماد هذه الحزمة المدفوعة مقابل سعر 12,99 دولار الأمر الذي يتم تسليط الضوء عليه خلال الأيام القليلة الماضية .


بعدما أكد أنهم أرادوا الحد بواسطة هذه الخاصية من الغش في عالم اللعبة بحيث أن أي لاعب يفكر بالغش عليه الدخول الى نظام التصنيف الرسمي و بالتالي دفع 13 دولار و عند ضبطه يجب انشاء حساب اخر و مجددا دفع نفس المبلغ ، الأمر الذي يمكنه الحد تلقائيا من هذه السلوكيات الغير مرغوب فيها بالطبع .


و في نفس السياق تم الكشف عن توفير اللعبة للتحميل رسميا و هو ما يمكن للجميع من المستخدمين الوصول إليه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل المقال مع الإشارة أنها تتوفر بالمجان للأبد حاليا ولا توجد أي قيود أو حواجز ما عدا الحزمة المدفوعة التي تظل فقط خيار اضافي أمام اللاعبين.


محتوى و مميزات حزمة Battlegrounds Plus داخل لعبة PUBG


  • مكافأة 1300 قطعة بعملة G-Coin.
  • نقاط خبرة Survival Masters XP بالإضافة إلى إلى تعزيز بنسبة 100%.
  • قائمة الميداليات Career.
  • نمط التصنيف Ranked Mode.
  • نمط تخصيص المباريات Custom Match.
  • حزمة عناصر داخل اللعبة عن طريق مجموعة Captain's Camo التي تتضمن قبعة و قناع بالإضافة إلى قفازات.


الرابط المباشر لتحميل اللعبة من هنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -