إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 تقرير يكشف قرار سوني باستمرار دعم و إنتاج أجهزة بلايستيشن 4 للمزيد من الوقت لهذا السبب..

 

تقرير يكشف قرار سوني باستمرار دعم و إنتاج أجهزة بلايستيشن 4 للمزيد من الوقت لهذا السبب..

في الوقت الذي ما يزال الجمهور حول العالم ينتظر أن تنفرج أزمة شحنات أجهزة بلايستيشن 5 حتى يتسنى للجميع الحصول على جهازه في اقرب وقت ممكن .


فقد كان من المتوقع و نحن نرصد مختلف أخبار الألعاب و الأجهزة أن تقدم سوني على مجموعة من الخطوات التي أعلنت أنها خلال الأشهر القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا .


انطلاقا من خرجات إعلامية متكررة من طرف مجموعة مصادر مقربة من داخل الشركة على أساس أنها فعلا وجدت الحل لتزويد الأسواق العالمية بالمزيد من أجهزة بلايستيشن 5 و أن أزمة قطعة أشباه الموصلات الأساسية لتطوير و تصميم معالج الجهاز المركزي يمكن القول أنها تغلبت أنها .


إلا أنها خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جاء عن طريق فريق موقع Bloomberg و في تقرير شامل فقد أفاد هذا الأخير حسب مصادر مقربة لديه من داخل قطاع بلايستيشن أن سوني غير مستعدة بعد التخلي عن جهاز بلايستيشن 4 بسبب جهاز بلايستيشن 5 والصعوبات التي تواجه عملية إنتاجه .


حيث ما تزال هذه الأخيرة تعمل على استمرارية عملية إنتاجه حول العالم حيث رصدت خلال الأشهر الماضية ما يناهز مليون نسخة إضافية لتعزيز الأسواق العالمية لعدة أسباب من أهمها رغبتها عدم ترك الجمهور الجديد يعرج إلى أجهزة أخرى منافسة لها و أن تحتفظ به ضمن إطار نظام بلايستيشن .


وبالتالي نتوقع أن تستمر سوني في دعم جهازها المنزلي الحالي بلايستيشن 4 بالمزيد من الحصريات ما دامت هذه خططها خلال الأشهر المقبلة ، خاصة أن أزمة أشباه الموصلات لأجهزة الجيل الحالي أغلب التقارير تتحدث عن تحسن إنتاجية هذه القطعة الأساسية لمعالج الأجهزة المركزي خلال فترة ما بين نهاية العام الحالي .


و بداية العام المقبل خاصة بعد دخول عدة شركات على الخط للرفع من إنتاج هذه القطعة لكن في هذا الوقت سوني ترفع من منسوب إنتاج جهاز بلايستيشن 4 حتى تغطى الخصاص الحاصل للأسف و بالتالي يمكن القول أن الأزمة فعلا ما تزال مستمرة للمزيد من الأشهر القادمة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق