إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 يبدو أن أستوديو Guerrilla مطور سلسلة Horizon يعمل على مشروع ضخم و جديد كلياً..

 

يبدو أن أستوديو Guerrilla مطور سلسلة Horizon يعمل على مشروع ضخم و جديد كلياً..

و لو أن المتابعة اليومية لاخبار الألعاب و جديدها خلال الفترة السابقة تعرف نوعا ما من خلال موقعنا عدم استقرار تماما من حيث المواكبة اليومية لأسباب شخصية تحول دون تقديم او متابعة المستجدات بشكل مستمر .


إلا أننا نعدكم بالعودة إلى النظام السابق و تقريبكم من مختلف الاخبار و الجديد أول بأول حتى أنه سيكون بنظام أفضل بكثير لهذا ننتظر دعمكم متابعينا أكثر خلال المرحلة المقبلة ، بالعودة إلى صلب الموضوع فقد لاحظتم من خلال العنوان أن الحديث هذه المرة يعرج بما مباشرة إلى أستوديو التطوير العالمي لدى شركة سوني و هنا الحديث عن فريق Guerrilla Games الذي تميز خلال السنوات القليلة الماضية من خلال سلسلة ألعاب التصويب والأكشن الشهيرة Killzone .


قبل التعريج إلى لعبة العالم المفتوح و الاكشن Horizon ويستعد خلال الأسابيع القليلة المقبلة لإطلاق الجزء الجديد منها تحت عنوان Horizon Forbidden West لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حصريا فقط ، و طبعا بما أن موعد الإصدار قد حان فقد كان من المتوقع أن يصبح الحديث خلال المرحلة المقبلة على مستوى مستقبل الفريق و المشاريع المقبلة أساسا .


وهو ما تم تسليط الضوء عليه خلال الأيام الماضية انطلاقا من تحديث يهم قائمة الوظائف لدى أحد أعضاء الأستوديو و هنا الحديث عن مخرج لعبة Rainbow Six Siege السابق لدى يوبيسوفت الذي أعلن انضمامه إلى Guerrilla Games خلال عام 2018 ، إلا أنه و منذ تلك الفترة غابت التفاصيل بخصوص طبيعة ما يشتغل عليه داخل الاستوديو المنضوي تحت لواء استوديوهات سوني العالمية .


قبل أن تعود مؤخرا حينما تبين أن المخرج بصدد الإشتغال على مشروع سري تماما حسب مصادر متعددة ربما يكون المشروع الرئيسي الذي يشتغل عليه الفريق الهولندي منذ سنوات في نفس الوقت مع لعبة Horizon Forbidden West .


حيث من المنتظر أن يكون مختلف تماما و أن يأخذ أبعاد نوعا ما أقرب إلى أسلوب سلسلة Killzone مع عناصر خيال علمي أكثر حسب ما رصدنا من تفاصيل مؤخراً و هو ما يجب أن تسلط الأضواء عليه بلا أدنى شك خلال الفترة المقبلة خاصة بعد إطلاق لعبة Horizon Forbidden West المنتظر في موعد 18 فبراير المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق