أخر الاخبار

لعبة Dying Light 2 تحصل على فيديو جديد يكشف لقطات من نسخة PS4 و Xbox One ، شاهد كيف تبدو..

 لعبة Dying Light 2 تحصل على فيديو جديد يكشف لقطات من نسخة PS4 و Xbox One ، شاهد كيف تبدو..

 

لعبة Dying Light 2 تحصل على فيديو جديد يكشف لقطات من نسخة PS4 و Xbox One ، شاهد كيف تبدو..

كما سبق وأن أشرت في الموقع خلال مقال فرعي سابقا أن الجمهور على موعد خلال الشهر المقبل فبراير مع مجموعة كبيرة من الألعاب الضخمة و المتنوعة .


ما يعني أن حزمة من الاخبار والتفاصيل ستتوفر على الواجهة الأمر الذي عاد إلى السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور للعبة Dying Light 2 Stay Human .


الذي بعدما شاركنا خلال الفترة السابقة لقطات سريعة من نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ضمن بث مباشر تم تخصيصه للكشف عن مجموعة من المعطيات حول محتوى اللعبة و لقطات أولى من نوعها ، قبل أن تعود اللعبة هذا اليوم انطلاقا من إستعراض بالفيديو أول من نوعه لنسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .



حيث تظهر هذه الأخيرة بشكل أكثر وضوحاً ناهيك عن حجم التفاصيل في عالمها التي تبدو في أول وهلة انها حقا في مستوى التوقعات و اكثر من ذلك ، نظير ما تقدم نسخة جهاز بلايستيشن 4 على الأقل العادية منها التي تظهر اللعبة بمستوى جد رائع يطرح أكثر من أسئلة أمامنا حول أوجه الاختلاف بين هذه النسخة و تلك على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .


بحكم أن اللعبة على هذه الأجهزة ونخص بالذكر بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تظل واعدة جدا و من المتوقع أن تروق كثيرا للاعبين عن طريق هذه الأجهزة التي ترسل إشارات واعدة و مطمئنة إلى حد كبير .


بحيث أن نسخ الأجهزة العادية أبانت عن قدرات هائلة نفسها ما ينطبق على نسخة أجهزة إكسبوكس ون اكس و بلايستيشن 4 برو التي يمكننا اكتشاف لقطات مطولة منها تؤكد حقا أن أستوديو التطوير Techland أنجز عمل متقن للغاية تحاع أجهزة الجيل السابق .


و هو ما أترككم لمشاهدته انطلاقا من الإستعراض داخل المقال مع الإشارة أن إطلاق اللعبة لا يفصلنا عنه سوى أيام قليلة فقط ، ما دامت مرتقبة في تاريخ 4 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-