recent
أخبار ساخنة

لعبة Elden Ring تحصل على لقطات جديدة بالفيديو تكشف منطقة غريبة جداً ، لنشاهد..

 لعبة Elden Ring تحصل على لقطات جديدة بالفيديو تكشف منطقة غريبة جداً ، لنشاهد..

 

لعبة Elden Ring تحصل على لقطات جديدة بالفيديو تكشف منطقة غريبة جداً ، لنشاهد..

خلال يوم أمس كنا على موعد مع مجموعة من التفاصيل انطلاقا من اخبار الالعاب قادمة وأخرى حول بعض الخدمات التي كانت تحت الأضواء في المرحلة الماضية .


وهو ما يتواصل هذا اليوم و لو أن بنسبة أقل بحيث أنه و خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع مجلة Game informer ، فقد تمكن هذا الأخير من الحصول على فرصة لأول مرة من أجل الكشف عن إستعراض جديد بالكامل للعبة Elden Ring القادمة الشهر المقبل .


التي بالمناسبة فقد كانت موضوع نقاش على موقعنا انطلاقا من عدة اخبار تطرقنا إليها بداية من الخروج الإعلامي الجديد للسيد Hidetaka Miyazaki مخرج و رئيس استوديو From Software مطور اللعبة ، ناهيك عن تفاصيل أخرى طفت على الواجهة مؤخرا بخصوص حجم ملف تحميل اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 .


لكن بالعودة إلى التفاصيل التي تطرق إليها مخرج اللعبة فقد كانت فعلا غنية ومثيرة للجدل بحكم أنها تتعلق بمحتوى أسلوب اللعب ونظام الصعوبة داخل عالمها ، ما أرسل إشارات واعدة إلى مختلف الجماهير حول العالم أن المغامرة داخل هذه الأخيرة ستكون ممتعة جدا و مختلفة تماما عن باقي عناوين الأستوديو .



الشيء الذي نواصل اكتشاف المزيد بخصوصه انطلاقا من استعراض آخر بالفيديو تمت إمامة الوشاح عليه منذ لحظات ، حيث يمكننا من إلقاء نظرة أولى من نوعها على إحدى المناطق الجديدة التي تظهر لأول مرة في عروض و فيديوهات اللعبة ، و هنا الحديث عن منطقة قلعة مورن أو Castle Mourne التي ستكون عبارة عن منطقة شاسعة جدا تعج بالوحوش المتعطشة لسفك الدماء .


بالإضافة إلى أجوائها الممطرة حيث أن السماء تظهر فيها ملبدة بالغيوم ما يعطي انطباع بالسوداوية التي تحوم حول هذه المنطقة بالتحديد كما نشاهد التي تظهر لنا خلالها مجموعة من الزعماء الشرسين .


حيث يتضح أن الحصان Spirit Steed سيكون له دور مهم و جوهري من أجل التنقل في عالمها الذي سيكون مختلفاً عن المنطقة السابقة The Land Between التي تم إستعراضها ضمن نسخة اللعبة التجريبية العالم الماضي .


و أكيد ستكون هذه الأخيرة واعدة للجماهير المتعطشة لاكتساف المزيد عن عالم اللعبة الذي يظهر أنه جد واعد و ذلك قبل إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 25 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent