رسمياً لعبة Elden Ring أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق العالمي !

أخر الاخبار

رسمياً لعبة Elden Ring أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق العالمي !

 رسمياً لعبة Elden Ring أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق العالمي !

 

رسمياً لعبة Elden Ring أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق العالمي !

من بين الألعاب التي كانت عبارة عن مادة دسمة من خلال تغطية اخبار الالعاب وجديدها نجد في مقدمة القائمة عنوان Elden Ring ، الذي تم الكشف عنه خلال عام 2019 من طرف أستوديو From Software .


و منذ تلك الفترة و الاخبار حول اللعبة يمكن القول إنها غائبة وما كان أمامنا سوى خرجات بين الفينة و الأخرى عبارة عن إشاعات وتسريبات من عدة مصادر ، أحيانا تكشف لنا بعض كواليس عملية التطوير المتقدمة و احيانا تزرع الشك في نفوس اللاعبين بتأكيد وجود بعض الصعوبات .


بالإضافة إلى معطيات حول أسلوب اللعب لكن الفريق المطور و خلال السنتين الماضية حاول أن يخرج من القوقعة خاصة في عام 2021 بعدما تم تسليط الضوء على جملة من العناصر التي تعتمد عليها اللعبة ، وفعلا تبين أن فكرتها عميقة جدا و أن للتعاون مع الكاتب العالمي George Martin فعلا لم يكن من فراغ بل من أجل بناء عالم مختلف .


وهو ما تطرق له السيد Hidetaka Miyazaki مخرج اللعبة ذ الذي حسب تصريحات رسمية فمشروع لعبة Elden Ring يعتبر بالنسبة له أكثر عنوان أستمتع في صياغة محتواه و أنه أقرب إلى الاكتمال ما دام يقدم فيه كل ما يرغب بها من الأفكار و هي تصريحات كافية لحشد همم الجماهير حول العالم المتهمين بلعبة Elden Ring ، التي علمنا خلال الساعات القليلة الماضية أنها فعلا أصبحت جاهزة لإطلاق بصفة رسمية حول العالم .



بعدما أعلن الفريق المطور نقلا عن موقع Gematsu من خلال فيديو ضمن فعاليات حدث معرض Taipei Game Show 2022 و الذي كان مناسبة لعرض رسالة من طرف استوديو From Software و الناشرة المتميزة Bandai Namco تجاه الجماهير من اللاعبين حول العالم .


على أساس أن عملية تطوير لعبة Elden Ring تم غلقها من فترة بعدما أصبحت ذهبية و أن هذه الأخيرة كان من المتوقع إطلاقها في شهر يناير الحالي لكنهم قرروا تأجيل الوقت إلى حين ضمان إطلاق تحديث اليوم الأول في أفضل الظروف ، و حاليا يشتغلون على صقل أكثر محتوى اللعبة بواسطة تحديث اليوم الأول مؤكدا أن إطلاقها العالمي محدد في يوم 25 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -