مخرج لعبة Elden Ring يؤكد أن جودة الرسومات ليست أولوية مطلقة لكن..

أخر الاخبار

مخرج لعبة Elden Ring يؤكد أن جودة الرسومات ليست أولوية مطلقة لكن..

 مخرج لعبة Elden Ring يؤكد أن جودة الرسومات ليست أولوية مطلقة لكن..

 

مخرج لعبة Elden Ring يؤكد أن جودة الرسومات ليست أولوية مطلقة لكن..

أكيد أن لعبة Elden Ring و من خلال متابعة لكافة الاخبار المرتبطة بها في الفترة الماضية أصبحت لدينا نوعا ما فكرة شاملة عنها و عن محتواها بالإضافة إلى الرهانات التي يحاول من خلالها الفريق المطور الركوب عليها لبلوغها .


و هو تحدي مشروع خاصة أنه استعان من أجل تقديم هذا المشروع إلى مجموعة من الخبرات أولهم خدمات الكاتب العالمي الشهير George R.R Martin الذي هو ما تكلف ببناء خيوط و اساسيات العالم ، في حين أن تصميم اللعبة داخل هذا العالم كان من طرف المبدع الياباني Hidetaka Miyazaki الذي خص وسائل الإعلام العالمية بمجموعة من التفاصيل .


انطلاقا من مقابلة صحفية مع موقع مجلة Edge العريقة ، حيث ومن خلال هذا الحوار المطول شاركنا جملة من النقاط المهمة بخصوص اللعبة سبق و أن تطرقنا إلى البعض منها و أخرى ما تزال قادمة في المقالات المقبلة على موقعنا ، لكن من خلال هذا التقرير الآن سنتحدث عن إحدى النقاط المثيرة التي تمت إماطة اللثام عنها خلال حديثه و هي جد مهمة بالمناسبة ما دامت متعلقة بالرسومات .


التي كانت إحدى العناصر التي تمت الإشارة إليها خلال مرحلة الديمو التجريبي للعبة حيث جاءت نوعاً ما أقل من المتوقع خاصةً بنسخة أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ، إد توقع الجمهور نوعاً ما مستوى على الأقل أقرب إلى ما تقدم لعبة Demon's Souls Remake حصرية جهاز بلايستيشن 5 و هو ما تفاعل معه المطور Miyazaki خلال حواره .


حينما أفاد أن الفريق التقني شعر بالضغط حينما اكتشف لأول مرة رسومات هذه الأخيرة على جهاز بلايستيشن 5 لكن من جهة أخرى لم تؤثر عليهم و على أفكارهم المعتمدة من قبل ، ما دام هؤلاء يركزون على تصميم العالم و تنوع البيئات فيه أكثر من التركيز على قوة الرسومات أو جمالية العالم مؤكداً أن تصميم العالم هو أكثر ما يثير شغفهم و كذلك الاشتغال على الوحوش و تصاميمها التي على حد قوله تعتبر نفطة رئيسية بالنسبة لهم .


و الفريق التقني يعتبرها أولوية بالنسبة له اكثر من جودة الرسومات شأنها شأن أغلب الاصدارات السابقة حسب قوله دائما ، طبعا تصريحات يفهم منها بشكل مباشر أن المطور Hidetaka Miyazaki و أستوديو From Software بصفة عامة لهم فلسفة اشتغال موحدة يصعب تغييرها و لو أن نسخة ريميك Demon's Souls أوضحت أنه يمكن تقديم نفس الأفكار لكن بمستوى تقني أعلى .


لكن بالنسبة لهؤلاء ما تقدم لعبة Elden Ring حاليا يظل أكثر من رائع و بدورنا نتوق إلى اكتشافه خلال تاريخ 18 فبراير المقبل موعد إطلاقها عالميا على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي بالإضافة إلى بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -