أخر الاخبار

هذا هو الوقت الذي تحتاجه لإنهاء قصة لعبة Elden Ring بالكامل..!

 هذا هو الوقت الذي تحتاجه لإنهاء قصة لعبة Elden Ring بالكامل..!

 

هذا هو الوقت الذي تحتاجه لإنهاء قصة لعبة Elden Ring بالكامل..!

هذا اليوم نلاحظ بشكل جلي نوعاً ما شح من حيث قيمة و كمية الأخبار المتوفرة ، لكن على الرغم من ذلك نحاول تغطية جميع التفاصيل التي تطرح على الواجهة آخرها ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق استوديو From Software مطور لعبة Elden Ring .


التي كانت موضوع مقالة على موقعنا قبل لحظات عشية الكشف عن مرورها إلى المرحلة الذهبية و بالتالي إغلاق عملية تطويرها بالكامل ، حيث أعلن الفريق المطور أن هذه الأخيرة فعلا تم الانتهاء من تطويرها بصفة رسمية و أنهم حاليا يحاولون التركيز على محتوى تحديث اليوم الأول القادم خلال الإطلاق .


حيث يرغب الفريق المطور بضبط مجموعة من الأخطاء و المشاكل التقنية حتى تكون النسخة النهائية بأفضل شكل ممكن و كذلك لكي تقدم التجربة المنتظرة من طرف الجماهير المتحمسة للعبة منذ سنوات ، لكن و من خلال تغطية متواصلة لكمية التفاصيل التي جاءت بخصوص اللعبة بناء على الخروج الإعلامي الاستوديو المطور في فعاليات معرض Taipei Game Show .



فقد علمنا لأول مرة معطيات حول مدة تختيم أو إنهاء القصة الرئيسية التي كانت من بين الأسئلة الرئيسية المطروحة من طرف اللاعبين المهتمين باللعبة بعدما أكد الفريق المطور أن هذه الأخيرة تحتاج بالنسبة للمستخدمين العاديين ما يناهز 30 ساعة لعب .


لكن طبعا نحن نعلم أن عناوين أستوديو From Software تتميز بالصعوبة و بالتالي اختلاف عدد ساعات اللعب سيكون بين مستخدم و آخر ، ناهيك عن كون بعض المستخدمين ربما يقضون كل هذه الفترة الزمنية فقط من أجل تطوير الشخصية الرئيسية الخاصة بهم حتى تجابه و تصارع الزعماء داخل عالم اللعبة .


كما أوضح الفريق المطور أن القصة تمتلك مسار واحد معين لكن من أجل إنهاء كافة محتوى اللعبة بالكامل صرح أن على اللاعبين إضافة عشرات ساعات اللعب لاكتشاف كل ما تحتفظ به اللعبة من اسرار و قصص مع شخصيات أراد الاحتفاظ بها كمفاجاة لكافة اللاعبين ، كما أشار هذا الأخير أن اللعبة ستتيح إمكانية إعادة اللعب بعد إنهاء القصة لاكتشاف المزيد من العناصر التي يفضل تركها سرا .


بحيث علق بخصوصها أحد المطورين أنه يرفع التحدي أمام الجميع بإنهاء اللعبة بنسبة 100% منذ المرة الأولى و بالتالي الكرة في ملعب المستخدمين من محبي التحديات و لو أنه واضح أن العملية صعبة جدا بكل تأكيد ، الشيء الذي نتوق لاكتشاف المزيد عنه مع إطلاقها العالمي المنتظر في تاريخ 25 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-