recent
أخبار ساخنة

هل يمكن نقل ملفات الحفظ و التروفيز للعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection ؟ سوني توضح..

 هل يمكن نقل ملفات الحفظ و التروفيز للعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection ؟ سوني توضح..

 

هل يمكن نقل ملفات الحفظ و التروفيز للعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection ؟ سوني توضح..

واحدة من بين الألعاب المنتظرة خلال هذا الشهر على جهاز بلايستيشن 5 و بعد ذلك عبر جهاز البي سي ، و هنا الحديث عن نسخة ريماستر Uncharted Legacy of Thieves Collection التي استولت في الفترة الماضية على مختلف المقالات و الاخبار التي نقدم هنا في موقعنا .


بالنظر لحجم التفاصيل التي قرر الفريق المطور مشاركتها معنا و هو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور ، و ذلك عن طريق حساب بلايستيشن الرسمي في بريطانيا حيث تم الرد على أحد الأسئلة المهمة و المطروحة من طرف المستخدمين خلال الفترة السابقة .


و هي هل يمكن نقل ملفات نسخة لعبة Uncharted 4 و كذلك Uncharted The Lost Legacy عبر الإصدار الريماستر الذي يجمع هذه الألعاب معها على جهاز بلايستيشن 5 وهو عنوان Uncharted Legacy of Thieves ؟ سوني كانت مباشرة من خلال ردها .


حينما أكدت أن ملفات الحفظ و معلومات التروفي المفتوحة من قبل على نسخة جهاز بلايستيشن 4 فعلا يمكن فتحها على إصدار Uncharted Legacy of Thieves Collection بطريقة تلقائية و أن ملفات التخزين ستكون قابلة للتشغيل على هذه النسخة أيضا ، الأمر الذي يبعث على الارتياح بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون باستكمال المغامرة عن طريق جهاز بلايستيشن 5 للجيل الحالي .



و لو أنه من الأفضل بالتأكيد خوض المغامرة من جديد وذلك للاستفادة من مختلف الخصائص والقدرات التقنية التي تتوفر على هذه النسخة المحسنة ، مثل دقة رسومات عالية تصل إلى غاية 4K الحقيقي مع دعم تكنولوجيا تباين الألوان HDR بالاضافة إلى استغلال خصائص وحدة تخزين SSD السريعة للتخلص من شاشات التحميل الطويلة .


و الأهم هو الاستفادة من خصائص ذراع التحكم DualSense التي سبق وأن تطرقنا لها في عدة مقالات من قبل ، من جهة أخرى علمنا خلال فترة سابقة من هذا اليوم أن حجم ملف تحميل لعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection التي تتضمن كل من عناوين Uncharted 4 و كذلك Uncharted The Lost Legacy ستأتي بحجم 89,7 جيجابايت باحتساب تحديث اليوم الأول .


مع الإشارة أن عملية التحميل المسبق تم فتحتها أمام جميع اللاعبين ممن سبق لهم طلبها مسبقا على متجر بلايستيشن ستور في جهاز بلايستيشن 5 قبل إطلاقها العالمي المنتظر في يوم الجمعة القادم 28 فبراير مقابل سعر 49,99 دولار و 10 دولار بالنسبة لمن يمتلك أحد إصدارات Uncharted 4 او Uncharted The Lost Legacy بنسخة رقمية.

google-playkhamsatmostaqltradent