recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة God of War على منصة Steam تحقق إنجاز تاريخي أول من نوعه لحصريات بلايستيشن..

 مبيعات لعبة God of War على منصة Steam تحقق إنجاز تاريخي أول من نوعه لحصريات بلايستيشن..

 

مبيعات لعبة God of War على منصة Steam تحقق إنجاز تاريخي أول من نوعه لحصريات بلايستيشن..

في المرحلة السابقة و نحن نغطي مختلف الأخبار و جديد الألعاب فقد سبق لنا و أن أشرنا إلى مجموعة من التفاصيل المثيرة عن لعبة God of War ، التي بعدما تم إطلاقها قبل سنوات على جهاز بلايستيشن 4 و استمتع بها العديد من اللاعبين على منصة سوني المنزلية .


فقد أعلنت سوني قبل أشهر من الآن عن رغبتها باستمرار إطلاق للمزيد من العناوين الحصرية من مكتبها على جهاز البي سي ، و المرحلة المقبلة ستكون مع لعبة God of War لأستوديو Sony Santa Monica التي بعد سنوات من الترقب و الإنتظار من طرف اللاعبين على جهاز البي سي .


أخيرا أعلنت سوني عن خروجها إلى المنصة وذلك على مختلف المتاجر الرقمية الأمر الذي فعلا كانت له عدة ردود فعل كما سبق و أن أشرنا من خلال رصد لمختلف الآراء ، خاصة بعدما تجاوزت كل التوقعات من حيث إجمالي عدد اللاعبين النشطين في نفس الوقت الذي كان يرسل إشارات واعدة بأن اللعبة في طريقها لتحقيق مبيعات قياسية على جهاز البي سي .


و لو أننا نحصر في هذا المقال الحديث فقط عن منصة ستيم Steam التي تعتبر رقم واحد و الأكثر من حيث عدد اللاعبين النشطين إد و خلال قراءة أولى للأرقام التي جرى مشاركتها معنا من طرف فريق موقع Steam Spy ، فقد كشف بناء على إحصائيات انطلاقا من بيانات المستخدمين عبر منصة Steam أن لعبة God of War بلغت مبيعاتها ما بين مليون و 2 مليون نسخة انطلاقا من أرقام اللاعبين النشطين .


هذا و دون احتساب مبيعات باقي نسخ المتاجر الأخرى و نخص بالذكر متجر Epic Games Store التي بنسبة كبيرة ستكون قد حققت ما لا يقل على 200 ألف نسخة على الأقل ، الشيء الذي يجعل اللعبة بشكل كبير قد تجاوزت حاجز مليون نسخة مباعة في انتظار الكشف عن الأرقام الرسمية في إشارة إلى نجاح هذه النسخة الجديدة المخصصة لجهاز البي سي و التي توفرت منذ تاريخ 14 يناير 2022.

google-playkhamsatmostaqltradent