أخر الاخبار

منصة Steam تحقق رقم قياسي تاريخي في عدد اللاعبين النشطين..

 منصة Steam تحقق رقم قياسي تاريخي في عدد اللاعبين النشطين..

 

منصة Steam تحقق رقم قياسي تاريخي في عدد اللاعبين النشطين..

في مواكبة مستمرة لجميع الاخبار سواء كانت الألعاب أو أجهزة تم منصات ، فقد علمنا خلال اللحظات القليلة الماضية معطيات مثيرة بخصوص منصة متجر Steam على أجهزة البي سي .


حيث تعتبر هذه الأخيرة من بين الخدمات الشهيرة والرئيسيه على الجهاز و تنافس بقوة من حديث المميزات و الخصائص بعض عناصر أجهزة الألعاب المنزلية ، لهذا تعتبر الاختيار رقم واحد بالنسبة للمستخدمين على الجهاز بالرغم من وجود عدة خدمات و منصات أخرى تواصل التطور و النمو مع مرور الوقت وتقدم جملة من العروض الرائعة .


إلا أن خدمة Steam تتميز بسلاسة منصتها و كذلك نظير حجم مجتمع اللاعبين المتواجد فيها بحكم أنها تقدم منصة على الجهاز و بالتالي تظل فعلا خيار رئيسي أمام اللاعبين على الجهاز ، بالتالي دائما ما تكون موضوع أرقام قياسية لعدد المستخدمين النشطين أو المتصلين في نفس الوقت و هو ما سبق لنا الإشارة إليه خلال فترة سابقة على موقعنا .


بعدما كسرت الخدمة لأول مرة حاجز 28 مليون مستخدم تم بعد ذلك 29 مليون مستخدم خلال بداية العام الحالي ، قبل أن تعود خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق Steam DB المتخصص في متابعة احصائيات الخدمة .

منصة Steam تحقق رقم قياسي تاريخي في عدد اللاعبين النشطين..

الذي أفاد أن المنصة سجلت خلال الساعات القليلة الماضية رقم قياسي تاريخي على مستوى إجمالي المستخدمين النشطين في نفس اللحظة بعدما بلغت حاجز 30 مليون لاعب متصل في نفس الحين .


و قد عرفت قائمة الألعاب تواجد العديد من العناوين التي تعتمد على الشبكة انطلاقا من عنوان Counter-Strike Global Offensive تم لعبة DOTA 2 ناهيك عن العديد من الألعاب التي تركز على القصة الصادرة مؤخرا في مقدمتها حصرية استوديوهات بلايستيشن God of War التي ما تزال تسيل مداد المستخدمين على جهاز البي سي لغاية اللحظة .


و أكيد أن هذه الفترة بالإضافة إلى شهر مارس تكون بالعادة فرصة مواتية أمام الخدمة لكسر عدة ارقام قياسية بسبب كثافة الإصدارات الجديدة أحيانا و كذلك بسبب عروض التخفيضات الخاصة بفترة الربيع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-