recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي لإطلاق لعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection على جهاز PS5..

 الكشف عن العرض الرسمي لإطلاق لعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection على جهاز PS5..

 

الكشف عن العرض الرسمي لإطلاق لعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection على جهاز PS5..

في تغطية متواصلة لجميع الأخبار و التفاصيل الجديدة التى طفت على الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية ، لا يمكن أن تتجاوز المعطيات المهمة التي تم الكشف عنها من طرف سوني و قطاع بلايستيشن .


بعدما أعلنت هذه الأخيرة عن إطلاق العرض الرسمي النهائي لإصدار لعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection على جهاز بلايستيشن 5 ، حيث ستتوفر هذه الأخيرة بتاريخ 28 يناير الحالي لكن قبل الإصدار العالمي كان من المتوقع أن نحصل على العرض الرسمي للعبة و هو ما يمكننا أن نتابع إنطلاقا من الفيديو أسفل المقال .


حيث يقدم لنا نظرة سريعة ومقتضبة نوعاً ما عن جودة اللعبة في جهاز بلايستيشن 5 ، حيث من المتوقع أن تتضمن هذه النسخة المحسنة إصدارات Uncharted 4 A Thief End وكذلك Uncharted The Lost Legacy لكن هذه المرة بمؤثرات بصرية محسنة و دعم دقة عرض الحقيقية بالإضافة إلى تقنية تباين الألوان HDR .


ناهيك عن جملة من الخصائص الحصرية إلى جهاز بلايستيشن 5 مثل دعم ذراع التحكم DualSense و كذلك التحميل السريع بإستخدام وحدة تخزين SSD في المنصة ، بالإضافة إلى مجموعة من الخصائص و المميزات المهمة الأخرى التي ستتيح خيارات هذه النسخة الجديدة التي نذكر أنه يمكن الحصول عليها مقابل 10 دولار فقط في حالة كنت تمتلك النسخ السابقة من أحد العناوين خارج إطار طبعا الاصدارات المجانية لخدمة بلايستيشن بلس .



أما سعرها النهائي سواء بالنسخة الرقمية أو الموجهة إلى المتاجر فقد حدد في 50 دولار كاملة و بالمناسبة فقد حصلنا خلال نفس الوقت على إعلان رسمي من طرف فريق بلايستيشن السعودية ، الذي أكد إطلاق اللعبة في المملكة العربية السعودية بعدما اخذت التصريح الرسمي و الموافقة من طرف هيئة الإعلام المرئي و المسموع المكلفة بتحديد التقييم العمري المناسب للعبة .


و قد تم تحديده للعبة Uncharted The Legacy of Thieves Collection مناسب لعمر 18 سنة فما فوق كما أعلنت بلايستيشن السعودية ، من جهة أخرى أن جميع المستخدمين ممن يشترون اللعبة انطلاقا من المتاجر الرسمية المعتمدة لديها في أسواق المملكة العربية السعودية يمكنكم الحصول على تذاكر مشاهدة العرض الاول لفيلم Uncharted داخل دور العرض في تاريخ 18 فبراير المقبل في خطوة جد متميزة حقا أمام محبي السلسلة.

google-playkhamsatmostaqltradent