لعبة التصويب و الاكشن World War 3 تفاجئ الجمهور العربي بهذا الإعلان..

أخر الاخبار

لعبة التصويب و الاكشن World War 3 تفاجئ الجمهور العربي بهذا الإعلان..

 لعبة التصويب و الاكشن World War 3 تفاجئ الجمهور العربي بهذا الإعلان..

 

لعبة التصويب و الاكشن World War 3 تفاجئ الجمهور العربي بهذا الإعلان..

الكشف عن لعبة World War 3 تم منذ فترة طويلة جدا و كانت هذه الأخيرة حاضرة ضمن موقعنا عن طريق عدة مواد إخبارية ، قبل أن تغيب لفترة و تعود خلال هذا اليوم بإعلان جد مفاجئ وغير متوقع تجاه الجماهير العربية المتحمسة لهذه الأخيرة .


حيث تم الكشف عن إطلاقها الرسمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنسخة معربة بالكامل مع عدة مفاجأة كما نكتشف انطلاقا من البيان الرسمي و فيديو الإعلان العربي الذي شاركه معنا الفريق المطور على الشكل التالي.


أعلنت اليوم The 4 Winds Entertainment بكل فخرٍ عن شراكة نشر استراتيجية جديدة مع The Farm 51 وMY.GAMES لإطلاق لعبة التصويب التكتيكية المرتقبة متعددة اللاعبين World War 3 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستكون MY.GAMES ناشر اللعبة في بقية بلدان العالم.


تأسست T4W من قبل خبراء صناعة الألعاب وعاملين سابقين في شركة Blizzard Entertainment وشركات أخرى مشهورة في مجال الترفيه. تتمثل مهمة الشركة في أن تكون جسرًا ثقافيًّا للمطورين والناشرين الآخرين لمساعدتهم على تقديم عناوين قوية في أسواق الفرص، وكذلك دعم المطورين، وتأسيس خدمات محلية، وإنشاء مجتمعات ألعاب على المستوى الإقليمي. هذه الخبرات ستكون مهمة جدًّا في إعطاء قيمة إضافية للعبة The Farm 51 الرائعة World War 3 التي تمزج تجربة التصويب التكتيكي الغامرة، مع تطوير محتوى مناسب من الناحية الثقافية، وبنية أساسية للخوادم المحلية والعديد من المزايا للاعبين العرب.




تهدف World War 3 إلى منح تجربة لعبة تكتيكية واقعية تستحضر أجواء الحرب الحقيقية دون التخلي عن المتعة والوصول. تحتوي اللعبة الحربية على أسلحة تستخدمها الجيوش الحقيقية في جميع أنحاء العالم، وتمتزج ميزات اللعب الواقعية مثل المقذوفات والحركة الفيزيائية والشعور بأجزاء الجسم بالكامل لابتكار تجربة قتال عصرية غامرة وواقعية.


تمر لعبة World War 3 حاليًّا بمرحلة البيتا المغلقة منذ 25 نوفمبر، وستبقى كذلك إلى أن تصدر البيتا المفتوحة في مارس 2022، جنبًا إلى جنب مع إطلاق تحديث جديد للمحتوى، والانتقال إلى نموذج اللعب المجاني على Steam.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -