recent
أخبار ساخنة

شاهد العرض الأول لطريقة اللعب من World War 3 و التي ستشكل صدمة لمحبي سلسلة Battlefield !


كنا من بين المواقع التي كانت سباقة للحديث عن لعبة World War 3 و التي تعتبر المشروع الجديد من فريق The Farm 51 الذي يحاول خلال هذه اللعبة طرح لعبة حرب متقدمة نوعا ما حيث تمزج لنا الأجواء الحالية و ذلك على نفس أسلوب سلسلة Battlefield سابقا .

لكن من خلال الفيديو الذي تم الكشف عنه هذا اليوم نطلع على المميزات التي تتيح اللعبة على مستوى نظام اللعب الإستراتيجي وكذلك طريقة اللعب ككل حيث تتميز بديناميكية غير مسبوقة في العاب الحرب و التصويب فهذه الأخيرة من شأنها أن تفاجئ محبي سلسلة Battlefield مما لا شك فيه .

حيث تعتبر نسخة طبق الأصل من جزء Battlefield 4 و الذي تظل جد قريبة منه و تحديدا خريطة شنغهاي التي نشاهد جزء قريب منا من خلال الفيديو الذي تم عرضه من طرف فريق The Farm 51 حيث يتضح جليا أن أستوديو التطوير يحاول أن يكتسب بعض التوابل من سلسلة Battlefield ودمجها مع النظام الذي إختار للعبة World War 3 .

و النتيجة أترككم معها من خلال الفيديو أسفل مع الإشارة أن موعد إصدار لعبة World War 3 غير محدد لكنها منتظرة ضمن نسخة دخول مسبق على جهاز البي سي من خلال متجر Steam على أن تصل لاحقا في أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent