recent
أخبار ساخنة

شاهد لأول مرة عرض طريقة اللعب في Just Cause 4 و كيف تتعامل مع الإعصار داخل اللعبة ، حماس رهيب ..


بعدما تم الكشف عن لعبة Just Cause 4 لأول مرة خلال فعاليات معرض E3 2018 الماضي و الذي كان فرصة لا تعوض من فريق التطوير Avalanche Studios لطرح جل تفاصيل هذا المشروع حيث تطرقنا لها بشكل كبير هنا في موقعنا .

إلا أن هذا لم يكن كافي أبدا و من خلال معرض جيمزكوم ألمانيا الذي ينطلق يوم الغد حيث يفتتح أبوابه لكل الجمهور سيكون فرصة بلا شك من أجل إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لتجربة اللعبة و إلقاء نظرة عليها الشيء الذي دفع المطورين هذا اليوم للكشف عن أول عرض رسمي لطريقة اللعب من نسخة الألفا النهائية .

حيث نشاهد تطور مهم على مستوى الرسومات التي كانت جد شاحبة في العرض الأول خلال معرض E3 الماضي لكن هنا في معرض جيمزكوم ألمانيا يمكن القول أن الجودة فعلا جد متميزة و تعد بالشيء الكثير من خلال ما نشاهد في أول وهلة .

هذا و نطلع على عدة أساليب جديدة باتت معتمدة من طرف المطورين على مستوى طريقة اللعب حيث أن هؤلاء حاولوا إستغلال الميزات التي كانت في الإصدارات السابقة و إضافة المزيد .

كما تم كشف الطرق المختلفة التي ستتيح اللعبة من أجل التحكم بمسار العاصفة و الإعصار الذي سيدمر كل من يقف في طريقه و هو ما أترك لكم فرصة مشاهدته من خلال الفيديو أسفل ، للتذكير فإصدار لعبة Just Cause 4 منتظر في تاريخ 4 ديسمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent