شاهد بالصور لعبة PES 2019 تقصف مباشرة سلسلة FIFA عبر حسابها في تويتر ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد بالصور لعبة PES 2019 تقصف مباشرة سلسلة FIFA عبر حسابها في تويتر ، إليكم التفاصيل ..

شاهد بالصور لعبة PES 2019 تقصف مباشرة سلسلة FIFA عبر حسابها في تويتر ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

طبعا نعلم حجم المنافسة الكبيرة و المحتدمة بين كل من سلسلة ألعاب FIFA تم أيضا PES حيث تظل هذه الألعاب من بين أقدم المنافسين في ساحة الألعاب على مستوى صنف كرة القدم .

إلا أنه في السنوات الأخيرة أخدت هذه المنافسة أبعاد اخرى و خصوصا و أن الفرق بات جد كبير بين كل من لعبة FIFA تم أيضا PES حيث وبعدما استحوذت لعبة FIFA 19 على حقوق دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الأوروبي هذا العام يمكن القول أنها دقت آخر مسمار في نعش سلسلة PES و التي لم يتبقى لها سوى الرسومات و طريقة اللعب من أجل أن تتميز عن بقية المنافسين .

و هو بيت القصيد من خلال التفاصيل التي نتطرق لها عبر التغريدة التي رصدنا هذا اليوم حيث علق اللاعب الدولي في منتخب الكوت ديفوار Wilfried Zaha على تصميمه في لعبة FIFA 19 حيث نشر تغريدة مفادها أنه معجب بالشكل الجديد الذي تم تحديثه في جزء FIFA 19 القادم .

قبل أن يعلق حساب سلسلة PES على نفس التغريدة و يكتب :
" مرحبا ولفريد ، هذا هو شكلك الجديد في لعبة PES 2019 لهذا العام " 
من دون شك أن التصميم جد رائع و يوضح لنا تفاصيل جد رهيبة على مستوى شكل اللعب و هو ما تمتاز به سلسلة PES طيلة هذه السنوات حيث تظل نقطة الرسومات هي الأبرز من دون شك ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *