محلل يؤكد أن سوني في طريقها لإصدار جهاز PS5 نهاية عام 2019 و هذا السبب الذي قد يؤخرها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

محلل يؤكد أن سوني في طريقها لإصدار جهاز PS5 نهاية عام 2019 و هذا السبب الذي قد يؤخرها ..

محلل يؤكد أن سوني في طريقها لإصدار جهاز PS5 نهاية عام 2019 و هذا السبب الذي قد يؤخرها ..

شارك المقالة

نعود من جديد مع أخبار و مستجدات جهاز بلايستيشن 5 حيث مر وقت طويل منذ أخر موضوع تحدث فيه عن هذا الجهاز المنتظر منذ فترة طويلة حيث و خلال الأيام الماضية بات الكلام متركز على الألعاب فقط و كأن هناك من يتحكم في قيمة وعدد الأخبار التي تنزل عن الجهاز و التي إختفت إن صح القول خصوصا مع إقتراب موعد معرض جيمزكوم ألمانيا الذي سينطلق يوم الغد .

لكن دعونا نتحدث عن ما تم الكشف عنه هذا اليوم حيث و من خلال تقرير لأحد محللي مؤسسة Ace Securities اليابانية أكد السيد Hideki Yasuda أن جهاز بلايستيشن 5 سيصدر في نهاية عام 2015 وذلك وفق برمجة مسبقة من سوني حسب المتحدث ذاته حيث هناك خطط لطرح الجهاز في هذا الموعد .

و أن السبيل الوحيد الذي من شأنه منع الشركة من طرح الجهاز هو النقص الذي تعاني منه الشركات المصنعة من عتاد CCM الذي يستخدم في الأجهزة التي تقبل إتصالات خارجية و السيارات حيث هناك نقص كبير في كمية هذا العتاد .

و بالتالي حسب المحلل فهذا السبب من شأنه جعل سوني تأخر طرح الجهاز لحين توفر كمية مهمة من عتاد CCM لأجل ضمان إطلاق سليم للمنصة و بأعداد وفيرة جدا .

هذا و يضيف المتحدث ذاته أن المنصة ستتوفر لا محالة خلال نهاية العام المقبل بنسبة كبيرة وهو ما يتعارض تماما مع الأخبار التي كانت تروح في الفترة السابقة لكن طبعا سنترقب كل التفاصيل الرسمية وإلى حين ذلك ما علينا سوى تصنيف المعلومات في خانة الإشاعة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *