recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن حزمة تصاميم جديدة ليد تحكم جهاز PS4 ، لنشاهد من هنا ..


بعدما تم خلال الأسبوع الماضي الكشف عن يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 و التي تقدم من خلال نسخة 500 Million Limited Edition حيث أعلنت سوني أن يد التحكم المرفقة مع هذه النسخة ستتوفر في جميع المتاجر مطلع شهر أكتوبر المقبل وهو ما جعل الجمهور جد متحمس من أجل وضع يده على هذه اليد التي ستكون بتصميم جد متميز و خاص إن صح القول .

حيث و على غرار الجهاز ستكون ذات زجاج لماع و يظهر ما خلف يد التحكم ، لكن ماذا عن الجديد يا عثمان هل ستطلعنا عليه ؟ بالطبع متابعينا فهذا هو محور الموضوع حيث ومن خلال بيان رسمي من طرف فريق سوني تم الكشف رسميا عن تفاصيل النسخ الجديدة من يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 .

حيث ستكون عبارة عن أربع ألوان بتصاميم مختلفة إد نجد أولا النسخة التي تأتي بتصميم عسكري نوعا ما تحمل اللون الأزرق الداكن و التي ستتوفر في تاريخ 12 أكتوبر تم الثانية باللون البرتقالي التي ستتوفر في تاريخ 18 سبتمبر كما نجد أيضا النسخة المقدمة باللون الأزرق السماوي مع مزيج من البنفسجي على الأزرار و تتوفر هذه الأخيرة في تاريخ 23 اغسطس الحالي .

أخيرا نجد النسخة النحاسية و التي ستتوفر في تاريخ 30 أغسطس الحالي و تكمل بذلك الثلاثي الجديد الذي يحط رحاله على المتاجر من أجل إغناء الرصيد من دون شك ،، تحياتي.













google-playkhamsatmostaqltradent