مخرج لعبة God of War يكشف حقائق رهيبة جدا و يؤكد أن أحداثها كانت ستدور في مصر و يكشف أول صورة ، شيء رهيب ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مخرج لعبة God of War يكشف حقائق رهيبة جدا و يؤكد أن أحداثها كانت ستدور في مصر و يكشف أول صورة ، شيء رهيب !

مخرج لعبة God of War يكشف حقائق رهيبة جدا و يؤكد أن أحداثها كانت ستدور في مصر و يكشف أول صورة ، شيء رهيب !

شارك المقالة

تتواصل لعبة God of War من خلال حضور قوي هذا اليوم بعد أن تم الكشف عن ردة فعل السيد Shuhei Yoshida رئيس إستديوهات سوني العالمية من طرف مخرج اللعبة السيد كوري بارلوغ الذي خلال حدث DevCom 2018 قدم عدة حقائق ومعلومات جد مهمة عن عملية التطوير .

و من بينها ما تم تداوله هذا اليوم حيث و عبر تفاصيل قدمت للاعبين من طرف فريق موقع GearNuke عبر صورة كشف عنها المخرج السيد كوري بارلوغ و الذي أكد خلالها أن أحداث لعبة God of War كانت بين منطقتين .


حيث كان هناك خيار أول و هو حقبة الأساطير الإسكندنافية و كذلك الأساطير المصرية قبل أن يقدم أول رسمة فنية من هذا العمل حيث تصور أن تقدم اللعبة نفس الأجواء التي نشاهد .

السيد كوري بارلوغ أضاف أن الفريق كان بين خيارين لا ثالث لهما و في الأخير قرر أن يتم العمل على الأساطير الإسكندنافية و التي فعلا حسب السيد المخرج كانت أرضية جد مناسبة و غنية من دون شك حيث إستطاع هؤلاء من فرض نموذج أولي جد متميز و النتيجة في النهاية شاهدناها ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *