recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يؤكد أن السيد Yoshida كان مصدوم من تجربة اللعبة لأول مرة لهذا السبب ..


أكيد أن لعبة God of War و منذ إصدارها للحين باتت تصنف من بين أفضل ألعاب جهاز بلايستيشن 4 إن لم نقل أنها الأفضل حاليا بدون منازع كما أنها تعتبر من بين أنجح حصريات سوني في السنوات الأخيرة لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ماذا عن كواليس تطوير اللعبة و هل كانت هذه الأخيرة تمر في أفضل الأجواء ؟

السيد Cory Barlog مخرج اللعبة و الذي عبر مقابلة في حدث معرض Devcom 2018 كشف عن معلومة جد مهمة كانت خلال عملية التطوير حيث أفاد أن السيد Shuhei Yoshida رئيس أستديوهات سوني العالمية كان يزورهم من حين لآخر و ذلك بهدف الإطلاع على سير المشروع و كذلك إعطاء ملاحظاته المطورين .

لكن خلال نهاية السنة حضر السيد Shuhei Yoshida و الفريق كان يعلم أنه يرغب بتجربة اللعبة لكن هؤلاء لم يكونوا مستعدين من أجل طرح اللعبة بأفضل جودة حيث كان معدل الإطارات في الثانية غير مستقر أبدا .

المخرج كوري بارلوغ و من خلال حديثه كان حاضر خلال تجربة السيد Shuhei Yoshida للعبة God of War لأول مرة و كان يلاحظ قسمات وجه تتغير و مصدوم من هول ما شاهد حيث كان يحرك رأسه في كل الإتجاهات جراء هذه التجربة التعيسة حسب السيد كوري بارلوغ حيث كان معدل الإطارات فعلا لا يصدق .

هذا و يضيف نفس المتحدث أنه عند نهاية التجربة لم يتكلم السيد Shuhei Yoshida مع أي شخص ما عدا أحد أصدقاء السيد كوري بارلوغ حيث أخبره أنه كان يشاهد حفلة قبل أن يضيف
 " أوه أنت تعمل على لعبة God of War ؟ يمكن أن أقول لك أني جربته قبل أيام و قد كان شيء كارثي " 
أكيد أول رأى كان جد سلبي و هو الدافع الذي جعل المطورين حسب قول السيد كوري بارلوغ يرفعون من نسق العمل و يركزون على الإطارات لجعلها مستقرة و هو التحدي الذي نجح فيه هؤلاء ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent