recent
أخبار ساخنة

عدد ساعات اللقطات السينمائية داخل لعبة Assassin’s Creed Odyssey سيصل لرقم قياسي لكن ..


تواصل لعبة Assassin’s Creed Odyssey في كل مرة مفاجئتنا و مباغتة اللاعبين من حيث المعلومات والتفاصيل التي تظهر من حين لآخر لكن مؤخرا بدأت تأخذ نسق جد مرتفع وذلك جراء الشراكة التي تجمع طيلة شهر أغسطس كل من مجلة gameinformer وكذلك فريق التطوير .

حيث يتم الكشف بشكل أسبوعي عن حزمة تفاصيل و معلومات من بينها ما نتطرق له اليوم فمن خلال تقرير كشفه فريق موقع gameinformer تطرق لعدة نقاط سبق و أن تحدثنا عنها هنا في موقعنا من خلال عدة مواضيع سابقة .

لكن في هذا التقرير من موقع gameinformer تم الكشف عن معلومة جد مهمة من طرف المخرجة المكلفة بالسيناريو Melissa MacCoubrey والتي أشارت خلال فقرة الاسئلة و الأجوبة أن لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستتضمن ما يناهز 30 ساعة كاملة من اللقطات السينمائية التي تم العمل عليها بشكل كبير .

حيث تضيف المتحدثة أنها بمعية فريق التطوير فهم في الأساس محبين لألعاب طور اللعب الفردي و القصة بشكل عام بالتالي كان مطلوب منهم تركيز جهودهم و التعمق بشكل كبير داخل هذا النطاق و بالتالي بلغت المدة الكاملة للقطات السينمائية داخل جزء 30 ساعة تقريبا .

كما تضيف هذه الأخيرة معطى جد مهم سيكون مختلف نوعا ما داخل اللعبة حيث أن هذا العدد لن يكون كله قابل للمشاهدة حيث أن اللقطات ستظهر حسب اختياراتك لكن كن على يقين كما أكد الفريق أن جميع الخيارات ستتيح لقطات سينمائية غنية بالمحتوى و لن تختلف كثيرا التجربة من لاعب لأخر .

طبعا نحن متحمسين كثيرا للخوض في هذا الجزء الجديد و نشير أن إصدار لعبة Assassin’s Creed Odyssey يظل منتظر في تاريخ 5 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent