recent
أخبار ساخنة

تقرير: هذه قائمة الأعداء الرئيسيين في لعبة Spider-Man و تفاصيل أكثر عنهم من هنا ..


لم يعد يتبقى الكثير لكي نضع يدنا عن لعبة Spider-Man و التي يظل هناك جمهور كبير يترقب فيها و التي من دون شك تستعد لكي تحط الرحال عبر محتوى سيكون جد ضخم من حيث كمية الأحداث التي تعد بها الجمهور وكذلك نظام اللعب الذي من شأنه أن يقدم عمق كبير وغنى على مستوى طريقة الحركة .

و كذلك القتال التي ستكون جد ديناميكية و لكن السؤال الذي يطرح الجمهور منذ فترة هو كم يبلغ عدد الزعماء الرئيسيين الذي سيكون لهم موعد خلال أحداث اللعبة حيث أن في كل مرحلة يخرج لنا فريق التطوير بمعلومات جديدة عن عدو إضافي يطفو على السطح .

لكن اليوم و من خلال تقرير تم الكشف عنه من طرف سوني تمت إماطة اللثام عن جميع تفاصيل الزعماء الذين سيكون لنا موعد معهم خلال اللعبة و لكم أن تطلعوا على التفاصيل بشكل شامل أسفل الموضوع مع التذكير بأن إصدار لعبة يظل مرتقب دوماً في تاريخ 7 سبتمبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 .

العدو الأول هو Mr Negative


هذا الأخير بالنسبة لسكان مدينة نيويورك فهو رجل بوجهين حيث في الواقع يحمل إسم Martin Li و هو رجل أعمال يملك مؤسسة الأعمال الاجتماعية F.E.A.S.T و التي تعتبر كذلك دار رعاية الأطفال ، لكن بالنسبة للخارجين عن القانون فالسيد Mr Negative هو من أخطر المجرمين و الذي لا يحن أبدا فيمن يقف أمامه حيث يستخدم خاصيات لديه عبارة عن قوة دفينة من أجل السيطرة و تدمير كل من يعترض طريقه و هدفه بالطبع هو السيطرة على المدينة .

العدو الثاني Kingpin


ليس سوى شخصية و الذي يظل من بين الوجوه الحاضرة بقوة في المدينة من خلال جميع الأعمال الإجرامية حيث يدير منظمة خاصة و التي تقوم بأعمال يطاردها البطل سبايدرمان منذ سنوات حيث لم يكن يعلم من يقف خلفها إلا مؤخرا و سيكتشف ذلك خلال أحداث القصة الرئيسية و لن يكون سوى السيد Wilson Fisk الذي يعتبر بالنسبة لأتباعه بمثابة الرجل رقم واحد على مستوى العصابات المنظمة في مدينة نيويورك .

Electro






العدو من بين الأعداء المعروفين و الذي يحط رحاله خلال اللعبة في هذا الجزء مع الإشارة أن إسمه الحقيقي هو Max Dillon حيث يملك كما يتضح من خلال إسمه إمكانيات تتركز بالأساس حول الطاقة الكهربائية و الذي لن يكون من الأعداء السهل الوصول إليهم أبداً و ذلك جراء القوة التي يتمتع بها ، هذا الأخير يهدف إلى مخطط رامي من أجل الإطاحة بالمدينة و فرض أفكاره على الجميع .

العدو Rhino


بعدما تمكن من الحصول على قوة فوق الطبيعة من خلال درع فولادي على شكل وحيد القرن قرر السيد Aleksei Sytsevich أن يحاول التخلص بعد ذلك من تبعات هذا الدرع الذي دمر حياته إن صح القول و جعله يقوم بأفعال شريرة قبل أن يجد شخص من شأنه أن يساعده لكن مقابل كل هذا سيكون عليه تلبية رغبات جميع ما يطلب منه كمهمات و التي ستكون ذات طابع إجرامي طبعا .

العدو Scorpion


بعد أن قضى سنوات عديدة خلف القضبان في السجن المحلي داخل مدينة نيويورك تم إطلاق سراح الزعيم Mac Gargan و ذلك بهدف كبح جماح البطل سبايدرمان خلال هذا الجزء الجديد بالمقابل يحصل على ملف مدني جديد يتيح له العيش بكل أمن وسلام داخل المدينة و السبيل الوحيد لتحقيق ذلك سيكون هو القضاء على البطل الرئيسي سبايدرمان .

العدو Shocker


هذا الأخير يظل معروف من طرف محبي السلسلة و متتبعي الكوميكس حيث يظل من بين الشخصيات القديمة المعروف بسلوكه العدواني تجاه سبايدرمان حيث يتميز هذا الأخير من خلال سرقاته الشهيرة للبنوك و ذلك بواسطة بذلته الفريدة من نوعها حيث تتيح له فك الصناديق المعدنية و الخزنات التي يحتفظ بداخلها النقود ، لكن هذه المرة العدو Herman Schultz سيكون أمامه مهمة معينة سنتعرف على أسرارها داخل اللعبة حيث سيكون مدفوع و متحمس من أجل القضاء على سبايدرمان .

العدو Vulture



يعتبر العدو Adrian Toomes من بين أول الشخصيات التي كانت تطارد سبايدرمان منذ أن وطأت أقدامه مدينة نيويورك حيث و بعد كل هذه السنوات بات يعاني من مرض السرطان على مستوى العمود الفقري وذلك جراء الطاقة التي تغذي أجنحته قبل أن يلاقي أحد الزعماء المجهولين وذلك من أجل إخراجه من السجن و إنقاذ حياته لكن بالمقابل سيكون عليه القضاء على أيقونة المدينة .

أعضاء  Inner Demons





هؤلاء عبارة عن مجموعة من الأعداء الذين ظهروا خلال العروض الأولى للعبة Spider-Man و الذين سيكون لنا موعد معهم داخل المغامرة حيث سيكون هؤلاء تحت إمرة العدو رقم واحد داخل اللعبة و هنا الحديث عن Mr Negative حيث يحملون دوما غطاء على الوجه من تصميم صيني و يمتازون هؤلاء بقوة أكبر خلال المبارزات و كذلك المواجهات المباشرة ضد سبايدرمان .

google-playkhamsatmostaqltradent